recent
أخبار ساخنة

رسميا خوادم الشرق الأوسط أصبحت متوفرة على لعبة PUBG Mobile ، إليكم التفاصيل و مفاجأة رائعة !

رسميا خوادم الشرق الأوسط أصبحت متوفرة على لعبة PUBG Mobile ، إليكم التفاصيل و مفاجأة رائعة !

رسميا خوادم الشرق الأوسط أصبحت متوفرة على لعبة PUBG Mobile ، إليكم التفاصيل و مفاجأة رائعة

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرت خلال الأيام القليلة الماضية أن لعبة PUBG من المنتظر أن تحصل على تحديث ضخم جدا و الذي تم تسريب بعض من المعطيات و التفاصيل و المتعلقة به و هو ما عادت للحديث عنه عدة مصادر كما جاء من خلال منتدى Reddit .


حيث تم رصد عدد مهم من التفاصيل المتعلقة بهذا التحديث الجديد و الذي و بشكل مفاجئ نعلم أنه يوفر لنا الدعم العربي للعبة PUBG Mobile على الهواتف الذكية حيث كانت هناك وعود من طرف أستوديو التطوير من أجل توفير هذا للجمهور على هذه الأجهزة .

وهو ما تم العمل عليه بالفعل حيث يمكن منذ اليوم لكل من يمتلك النسخة التجريبية من الخوض في هذه الأخيرة و الإطلاع أكثر على ما تعد به من حيث الترجمة العربية للنصوص و القوائم حيث ومن خلال التفاصيل الإضافية التي تم الكشف عنها كانت هناك مفاجأة من العيار الثقيل وهي بلا شك ما يظهر في عنوان الموضوع .

حيث و من خلال هذا التحديث أصبح بمقدور المستخدمين المرور إلى الخوادم الموجهة للجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تم الإعلان عن كون هذه الخاصية ستتوفر في القريب العاجل و من خلال هذا التحديث التجريبي نكتشف أنها فعلا أصبحت متاحة كما توضح الصورة أسفل الموضوع حيث تتوفر حاليا فقط المستخدمين على النسخة التجريبية .

و مسألة وقت فحسب من أجل توفيرها على الاصدار النهائي و التي ستكون من دون شك خطوة مهمة للجمهور من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة من حيث الاتصال خصوصا اللعب مع المستخدمين العرب فيما بينهم و هو ما كان يطالب به الجمهور منذ عدة أسابيع قبل أن يقرر الفريق المطور الإعلان عن قدومها خلال اليوم كما أشار أن الدعم سيكون متواصل من أجل صقل هذه الخوادم التي سيكون مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة كما سبخاتل الفريق تتبع كل مستجداتها من أجل تحسين التحربة ككل ، تحياتي.

رسميا خوادم الشرق الأوسط أصبحت متوفرة على لعبة PUBG Mobile ، إليكم التفاصيل و مفاجأة رائعة

google-playkhamsatmostaqltradent