تسريب تفاصيل الموسم السابع للعبة PUBG Mobile و محتويات رهيبة جدا ، إليكم تفاصيلها.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل الموسم السابع للعبة PUBG Mobile و محتويات رهيبة جدا ، إليكم تفاصيلها..

تسريب تفاصيل الموسم السابع للعبة PUBG Mobile و محتويات رهيبة جدا ، إليكم تفاصيلها..

شارك المقالة

تسريب تفاصيل الموسم السابع للعبة PUBG Mobile و محتويات رهيبة جدا ، إليكم تفاصيلها..

تسريب تفاصيل الموسم السابع للعبة PUBG Mobile و محتويات رهيبة جدا

قررت أن تعود خلال هذا اليوم تفاصيل لعبة PUBG Mobile من جديد للواجهة وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف عدة مصادر حيث و بشكل مفاجئ توصلنا فقد لحظات بعدد مهم من التفاصيل والمعطيات المهمة حول اللعبة التى قررت أن تعود للواجهة عبر معطيات تم الكشف عنها بخصوص النسخة الموجهة للهواتف الذكية .


و التي طبعا تظل منفصلة نوعا ما عن نسخة الأجهزة المنزلية و البي سي لكن هذا لا يمنع من تغطية كل التفاصيل و المعلومات عنها كما جاء من خلال التقرير الذي رصدنا من خلال منتدى Reddit حيث أفاد أحد المستخدمين أن الفريق المطور ترك بعض المعلومات تسرب حول الموسم السابع للعبة PUBG Mobile والذي من المنتظر أن يتوفر خلال الفترة القليلة المقبلة و من دون شك نحن بدورنا متحمسين كثيرا لمشاركة معكم كافة هذه التفاصيل التى تم تقديمها من طرف المصدر .

حيث يضيف أن هذه التفاصيل تم الكشف عنها من خلال رصد لمحتوى الحزمة الموسمية الجديدة و التي قدمت لنا نظرة أعمق عن أهم المعطيات التي ستكون موضوع هذا الموسم الجديد من خلال أسلوب عسكري أكثر حيث سيتيح مرة أخرى مبلغا في حدود 600 UC لكل من يقوم بشراء الحزمة الموسمية وذلك انطلاقا من الموسم الرابع .

في حين أن الملتحقين الجدد لن يحصلوا على أي مبلغ كما من الممكن أن نحصل على 500 نقطة RP بالإضافة إلى أنه سيكون لنا موعد مع حزمة من التحديات الأسبوعية كما جرت العادة و التي تستمر للمنضوبن تحت لواء الحزمة الموسمية لمدة سبعة أيام و تقدم تحت عنوان 7Days Unlimited Custom Room حيث سيكون خلالها اللاعبين على فرصة من أجل الحصول على كمية من المكافآت طيلة أيام التحديات و من أهمها هي صناديق الغنائم Royal Pass و أسفل الموضوع أترككم مع المزيد من التفاصيل الاضافية حول محتوى هذا الموسم الجديد .

تسريب تفاصيل الموسم السابع للعبة PUBG Mobile و محتويات رهيبة جدا

- إضافة 9 ملابس جديدة موزعة بين 4 أسطورية و 3 مميزة تم زي واحد من النوع الفخم بالإضافة للمزيد من الملابس العادية جدا .

- الموعد سيكون أيضا متجدد مع حزمة من الألوان و الصبغات على مختلف العتاد على اللعبة مثل 2 سكينات الملابس و أيضا ألوان المظلات و الحقيبة تم الطائرة بالإضافة إلى الخوذة و السيارات تم أخيرا نشهد وجود ثلاثة رقصات جديدة تحط الرحال لأول مرة .

- طبعا هناك أيضا محتوى يهم الأسلحة و نجد في الموعد ثلاثة ألوان تتوفر على الأسلحة من فئة الرشاشات السريعة Assault Rifle و أيضا لون على أسلحة SMG تم أيضا لون على سلاح السنايبر أو القناص .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *