روكستار تقدم هدية لكل اللاعبين داخل طور Red Dead Online مقابل هذا الإنجاز.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تقدم هدية لكل اللاعبين داخل طور Red Dead Online مقابل هذا الإنجاز..

روكستار تقدم هدية لكل اللاعبين داخل طور Red Dead Online مقابل هذا الإنجاز..

شارك المقالة

روكستار تقدم هدية لكل اللاعبين داخل طور Red Dead Online مقابل هذا الإنجاز..

روكستار تقدم هدية لكل اللاعبين داخل طور Red Dead Online مقابل هذا الإنجاز

كما عودنا استوديو روكستار وفي لعاداته من حيث الهدايا و المكافأة التي تتوفر من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 التي كانت قد تميزت و ذلك كلعبة عبارة عن طور فردي و التي قادتنا الى سيناريو جد طويل و مليئ بالأحداث القوية حيث أبدعت فيه استوديوهات روكستار من حيث طريقة الحبكة القصصية ناهيك عن الغنى الكبير من حيث الشخصيات .


فقد كانت هذه الأخيرة من بين الألعاب التي فعلا لا يمكن أن تمر من دون تجربتها خصوصا من خلال طور القصة لكن هذا التميز لم يتم استغلاله على النحو الجيد من خلال طور الأونلاين و الذي لم يحدد بعد الوتر المناسب من أجل اللعب عليه و يحاول خلال كل فترة استوديو التطوير أن يقدم المزيد من الهدايا المستخدمين داخل هذا الأخير من أجل المحافظة على الجمهور بداخله .

وهو ما تم الكشف عنه اليوم رسميا من طرف الفريق المطور حيث قرر هذا الأخير أن يتيح لنا نظرة أقرب عن أحدث المكافأة المقدمة لاعبين و اللي ستكون عبارة عن مبلغ مئة دولار يمكن صرفها منذ اللحظة من خلال الطور حيث يجب فقط أن تكون قد تجاوزت حاجز المستوى العاشر .

و في حالة كنت من قبل قد تجاوزت هذا المستوى ستحصل عليها مباشرة عند اتصالك في الخوادم حيث تستمر عملية توزيع هذا المبالغ لغاية 15 مايو الحالي و هي فرصة من أجل الحصول على مبلغ بسيط من أجل الإنطلاق بقوة من خلال طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *