بالفيديو إستعراض نظام التخصيص في لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled بشكل شامل ، لنشاهد.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بالفيديو إستعراض نظام التخصيص في لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled بشكل شامل ، لنشاهد..

بالفيديو إستعراض نظام التخصيص في لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled بشكل شامل ، لنشاهد..

شارك المقالة

بالفيديو إستعراض نظام التخصيص في لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled بشكل شامل ، لنشاهد..

بالفيديو إستعراض نظام التخصيص في لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled بشكل شامل

كما كان متوقعا و منتظر فمع اقتراب إطلاق لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled أصبحت المعلومات عنها فعلا تنزل بشكل متتالي من طرف الفريق المطور و الذي أخذ على عاتقه إعادة هذه السلسلة من جديد للواجهة بعد سنوات من الغياب .


حيث قرر هذا الأخير أن يعيد إطلاق هذه اللعبة من خلال إصدار عبارة عن ريميك كامل و معدل من حيث الإمكانيات ما يجعله يعتبر من طرف عدد من المستخدمين ريبوت اكثر من انه ريميك و بالعودة لما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم .

فقد أتاح لنا الفريق الفرصة من أجل الإطلاع أكثر على نظام التخصيص و التعديل على الشخصيات و المركبات المتوفرة من خلال هذا الأخير حيث يمكن من خلال هذا الفيديو ان نشاهد كمية وحجم التعديلات التي أصبح من الممكن تطبيقها على الشخصيات الخاصة بنا في عالم اللعبة و أيضا السيارات .

ما يجعل هذه الأخيرة فعلا أرضية من الممكن تطبيق عليها عدة أفكار ممكن في المستقبل و هو ما أترككم للإطلاع عليه بالفيديو حيث يقربنا هذا الأخير من كل كبيرة و صغيرة ستتوفر في اللعبة مع التذكير أن إطلاق لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled يظل دائما محدد في تاريخ 21 يونيو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش و الفيديو أسفل المقدم باللغة العربية من شأنه أن يقربكم أكثر من نظام التخصيص الذي تمت إعادة العمل عليه من الصفر داخل هذا الإصدار المتطور من حيث الميكانيكيات ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *