recent
أخبار ساخنة

رئيس بلايستيشن السابق يؤكد أن جهاز PS5 سيكون قوي جداً لكن هذا لن يكون كافي ، إليكم السبب..

رئيس بلايستيشن السابق يؤكد أن جهاز PS5 سيكون قوي جداً لكن هذا لن يكون كافي ، إليكم السبب..

رئيس بلايستيشن السابق يؤكد أن جهاز PS5 سيكون قوي جداً لكن هذا لن يكون كافي ، إليكم السبب

ما يزال الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 متواصل و لنا موعد متجدد معه خلال كل فترة و نحن خلال كل يوم نحاول البحث عن الجديد و أن نتحدث عن هذا الأخير بنفس منوال ما توصلنا به اليوم وذلك من خلال معلومات و تفاصيل يتم التطرق لها من طرف المنابر الإعلامية .


لكن الاختلاف اليوم أن المعلومات المقدمة ليست من مصدر من داخل الشركة أو من خلال موقع عالمي آخر وإنما هي تفاصيل تم تقديمها من طرف السيد Jack Tretton الرئيس السابق لقطاع بلايستيشن و الذي نتذكر جيدا حينما كان قد صعد من أجل تقديم عدة مميزات على جهاز بلايستيشن 4 خلال عام 2013 قبل أن يقرر مغادرة الشركة بعد سنوات طويلة من العمل .

حيث و من خلال حوار مع أحد المنابر الإعلامية فقد كان هذا الأخير أمام فرصة سانحة من أجل تقديم رأيه حول الجهاز المقبل و هنا الحديث عن ما سيحمل إسم بلايستيشن 5 حينما أكد أن سوني تظل الأفضل و المرشحة الأولى بحكم المكانة الحالية لها في السوق لكن يضيف بأن هذا الشيء لن يكون كافي حيث و بعد إكتشاف خصائص الجهاز من خلال التفاصيل التي توصل بها السيد Jack Tretton .

تبين له أن الجهاز فعلا لن يتخلى عن الخطط التي كانت موضوعة من خلال جهاز بلايستيشن 4 الحالي حيث يضيف هذا الأخير أنه سيحمل في جعبته فعلا عتاد قوي و تقنيات تستخدم لأول مرة من خلال منصة ألعاب منزلية و في نفس الوقت لن يكون هذا كافي من أجل الشركة لكي تفوز في هذه المعركة مع باقي المنافسين .

حيث تطرق المتحدث نفيه السيد Jack أن الشركة من الواجب عليها التعامل مع الوضع الجديد حيث هناك ممثلين جدد مثل شركة جوجل التي تدخل بقوة من خلال خدمة البث السحابي للألعاب عن طريق خدمة Google Stadia و أيضا مايكروسوفت التي تعلمت من دورس الماضي و تعد العدة و نينتندو التي لا تحتاج لتقديم .

كما يضيف هذا الأخير أن سوني يجب أن تبدل جهود مضاعفة و العمل أكثر على نقاط ضعفها من أجل جلب أكبر عدد ممكن من المستخدمين بحكم أن عدد كبير من اللاعبين سيلتحقون في السنة القادمة و يجب التجهيز لذلك جيدا يضيف السيد Jack Tretton ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent