جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةPlaystation

سوني تعلن رسميا عن قدوم عدد من حصرياتها على شكل أفلام و مسلسلات من إنتاج PlayStation Productions ، إليكم أولى التفاصيل..

سوني تعلن رسميا عن قدوم عدد من حصرياتها على شكل أفلام و مسلسلات من إنتاج PlayStation Productions ، إليكم أولى التفاصيل..

سوني تعلن رسميا عن قدوم عدد من حصرياتها على شكل أفلام و مسلسلات من إنتاج PlayStation Productions

كانت هناك بوادر فعلا ترسل من طرف الشركة خلال الأشهر الماضية أن سوني فعلا من الممكن أن تعلن عن تأسيس استوديو جديد مخصص للانتاج السينمائي الخاص بالألعاب الحصرية لديها من أجل العمل على إنتاجات أخرى بعيدا عن العاب الفيديو حيث تبين أن هذه الأخيرة فعل عانت من أجل تقديم بعض الألعاب من خلال الأفلام و المسلسلات التلفزيونية .


كما أن عدد من المشاريع لم ترى النور بفعل تماطل المسؤولين و أيضا قلة الخبرة الذي تتطلبه الشيء الذي جعل الشركة تتحدى ذلك و تعلن اليوم عن افتتاح أستوديو PlayStation Productions الذي يكون تحت رئاسة السيد Asad Quizilbash الذي يشغل منصب نائب رئيس قطاع التسويق لدى بلايستيشن .

حيث سيكون تحت لواء السيد Shawn Layden رئيس سوني بلايستيشن أمريكا حيث أفاد هذا الأخير أنهم يملكون خبرة في مجال الألعاب تمتد لغاية 25 عام و حان الوقت من أجل العمل على مختلف الحصريات من خلال أفلام سينمائية ومسلسلات بأنفسهم لأنهم أفضل من يمكنه العمل على هذا الأمر بحكم أنهم يفقهون بالألعاب و يعرفون بالضبط ما يرغب به الجمهور .

كما أنهم لن يترددوا في التوجه إلى الحصريات التي يرغب بها الجمهور، السيد Asad ومن خلال هذا البيان الرسمي أضاف عن ما صرح به Shawn Layden أنهم حاولوا خلال الفترة السابقة الإطلاع على الشركات العملاقة بشكل أعمق من خلال الحديث و الجلوس مع مخرجين و منتجين عالميين من أجل التواصل في هذا الخصوص و معرفة أسرار العمل على الانتاجات الضخمة على مستوى السينما .

حيث تخطط سوني إلى استهداف جميع الحصريات الضخمة لديها من أجل حلب الجمهور خصوصا و أنها تمتلك طاقات كبيرة على مستوى كتابة السيناريو و لنا عدة أمثلة لألعاب نجحت من خلال كتابة السيناريو ة سيكون من الرائع ابتكار أعمال ترفيهية أخرى من خلالها بعيدا عن ألعاب الفيديو ، من جهة أخرى فقد علمنا أن مقر أستوديو PlayStation Productions سيكون بالقرب من مقرات Sony Pictures في لوس انجلوس و هو ما يعني أن تعاون ضخم قادم من طرف الشركة في هذا الصدد ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *