recent
أخبار ساخنة

قطاع PlayStation لم يكن يعلم أن سوني تتفاوض مع مايكروسوفت و حقائق رهيبة جدا من هنا..

قطاع PlayStation لم يكن يعلم أن سوني تتفاوض مع مايكروسوفت و حقائق رهيبة جدا من هنا..

قطاع PlayStation لم يكن يعلم أن سوني تتفاوض مع مايكروسوفت و حقائق رهيبة جدا من هنا

كلنا تفاجأنا خلال هذا الأسبوع من خلال التفاصيل والمعلومات التي تم الكشف عنها من طرف شركات سوني و مايكروسوفت التي قدمت شراكة إستراتيجية و تعاون من خلال التقنيات و التي سيكون أيضا لقطاع الألعاب نصيب منها كما جاء من خلال التقرير الذي أشرت من هنا على الموقع .


لكن بالعودة لفصول الإعلان فقد تطرق موقع Bloomberg لعدد حقائق و تفاصيل جد مهمة لم نكن نعلمها حيث يشير من خلال هذا المقال أنه و بناء على مصادر موثوقة داخل شركة سوني فقد تم ترك قطاع بلايستيشن جانبا و لم يتم إعلامه بأي من هذه القرارات حيث لم يكن يعلم حتى أن الشركة تتفاوض من مايكروسوفت يضيف المصدر .

حيث تمت العملية من طرف المسؤولين الكبار في الشركة و تم ترك قطاع بلايستيشن جانبا و من بين التفاصيل التي تم تقديمها من طرف الموقع فعدد من الموظفين شعروا بنوع من الخوف خصوصا مشاريع الألعاب القادمة و أيضا جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث تخوف العديد منهم أن يكون لهذا الاتفاق علاقة مع هذه الأمور .

قبل أن يتم تهدئة الوضع من طرف المسؤولين حيث حاولوا تهدئة الموظفين و شرح نوعية الشراكة مع مايكروسوفت و التي ستكون عبارة عن تعاون بين سوني و هذه الأخيرة يمكنها من الاستفادة من خوادم Microsoft Azure لمشاريعها المقبل فيما يتعلق بالخدمات السحابية و أيضا مايكروسوفت ستستفيد في هذه الصفقة من مداخيل مالية مهمة جدا و أيضا تقنيات جديدة من أجل تطوير هي الأخرى عدة قطاعات أخرى بعيدا عن إكسبوكس .

حيث لن يكون المعني الأول بهذه الشراكة ، طبعاً شراكة من هذا النوع يمكن القول أنها كانت منتظرة من طرف عدة متابعين حيث أشار العديد منهم سابقا أن شركة سوني من الممكن أن تعرج ال مايكروسوفت خصوصا بعد فشل المفاوضات مع شركة Amazon التي ما تزال سوني تعتمد عليها من أجل احتضان خدمة بلايستيشن ناو لكنها من الواضح أنها لن تعمر طويلاً قبل الإنتقال الى خدمة مايكروسوفت ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent