recent
أخبار ساخنة

الخيول الميتة تغزو عالم لعبة Red Dead Redemption 2 في ظاهرة غريبة جداً ، إليكم التفاصيل و الفيديو..

الخيول الميتة تغزو عالم لعبة Red Dead Redemption 2 في ظاهرة غريبة جداً ، إليكم التفاصيل و الفيديو..

الخيول الميتة تغزو عالم لعبة Red Dead Redemption 2 في ظاهرة غريبة جداً

من بين الأمور الغريبة التي شاهدت منذ مدة من دون شك هو ما يحدث خلال هذا اليوم في لعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور الأونلاين و الذي كانت لدي من خلاله تجربة طويلة إمتدت لعدة أسابيع ويمكن القول إنني واجهت فيها عدة مشاكل و اخطاء .


لكن لم أكن اعتقد للوهلة أن هذه المشاكل من الممكن أن تتحول إلى كابوس بالنسبة لبعض المستخدمين كما جاء من خلال عدة منتديات معروفة حيث و مع مرور الطور الى النسخة النهائية و خروجه من عباءة البيتا التجريبية كلنا تأملنا خيرا في هذا الأخير أن يكون قد انتهى من مسلسل الأخطاء و المشاكل التقنية غير أن هذه الأخيرة ما تزال تتفاقم .

وآخرها هو ما تطرقت له خلال يوم أمس من خلال موضوع من هنا بعض ظهور مشاكل الشاشة الزرقاء حيث أفاد عدة لاعبين بتواجد هذا المشكل الذي اثقل كاهلنا و حتى قلنا أنه ذهب ادراج الرياح حتى عاد و بشكل متفاقم لكن من دون شك أن هذا المشكل سيشكل منافسة قوية على جائزة أفضل خطأ .

حيث خرج لنا قبل ساعات من الأن خطأ هو الأغرب في تاريخ هذه السلسلة حيث تفاجئ عدد من اللاعبين بظهور جيش أن صح من الخيول الميتة و المحترقة و التي لم تظهر لعدد بسيط من المستخدمين بل هناك المئات ممن يعانون من هذا المشكل والذي يسبب تشنج تقني للعبة و هبوط بمعدل الإطارات حاد جدا .

ما يجعلها تتوقف بشكل كلي و تخرج المستخدمين من الخوادم و هو مشكل ظهر لعدد من اللاعبين ما جعل عدة فيديوهات تظهر و هو ما نشارككم من خلال الوصلة أسفل الموضوع من خلال الفيديو المقدم مو طرف أحد المستخدمين و ننتظر فعلا تفسير من شركة روكستار حول هذا المشكل الغريب جدا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent