recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل المحتوى الذي سيتم تقديمه للعبة Cyberpunk 2077 في معرض E3 2019 القادم !

تسريب تفاصيل المحتوى الذي سيتم تقديمه للعبة Cyberpunk 2077 في معرض E3 2019 القادم !

تسريب تفاصيل المحتوى الذي سيتم تقديمه للعبة Cyberpunk 2077 في معرض E3 2019 القادم

نواصل خلال الأيام الماضية الحديث بشكل كبير عن لعبة Cyberpunk 2077 التي تظل متواجدة في الساحة بشكل واضح و كبير نظرا لكمية المعلومات عنها و أيضا المعطيات التي تطفوا على السطح من طرف الفريق المطور لهذه الأخيرة غير أنه اليوم المعلومات المقدمة تظل عبارة عن تسريبات و ليس لفريق التطوير CD Projekt أي دخل فيها .


حيث و من خلال ما تم تسريبه من خلال منتدى Neogaf من طرف أحد المستخدمين الغير معروفين فقد أكد أنه يمتلك معلومات جد مهمة عن اللعبة و ذلك من خلال مصادر موثوقة من داخل الفريق المطور حيث أفاد من خلال هذا التقرير أنه يعلم بالضبط ما سيتم الكشف عنه بخصوص اللعبة في الحدث E3 2019 حيث أكد أن اللعبة ستكون حاضرة من خلال منصة الحدث ضمن مؤتمر مايكروسوفت هناك في المعرض .

و سيتم إستغلال الفرصة من أجل إستعراض هذه الأخيرة لأول مرة على جهاز منزلي بعدما كانت أول نظرة عنها خلال نسخة جهاز البي سي عبر الديمو الأول كما يضيف هذا الأخير أن اللعبة ستحصل على عرض بالفيديو جد مطول و غني بالتفاصيل و المعلومات القيمة عنها .

لكن بالمقابل سيتم تقديم أهم معلومة منتظرة من طرف الجمهور ككل و هنا الحديث عن تاريخ إطلاقها حيث يضيف أن هذه الأخيرة سيتم تحديد موعده لإصدارها النهائي و الذي من شأنه أن يرضي الجميع و بالمقابل لم يقدم أي تفاصيل حول تاريخ محتمل هذا المسرب .

لكن لا ننسى أن هذه المعلومات تأتينا من مصدر غير رسمي لفريق التطوير و هو أستوديو CD Projekt و بالتالي ما علينا سوى تصنيف كل هذه المعطيات في خانة الإشاعة لغاية ما تظهر المعلومات الرسمية و التي من الممكن أن ننتظرها في معرض E3 2019 المقبل من دون شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent