recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو نتيجة 40 سنة من حرب أجهزة الألعاب و نظرة عن تطور المبيعات ، شيء رهيب جدا..

شاهد بالفيديو نتيجة 40 سنة من حرب أجهزة الألعاب و نظرة عن تطور المبيعات ، شيء رهيب جدا..

شاهد بالفيديو نتيجة 40 سنة من حرب أجهزة الألعاب و نظرة عن تطور المبيعات

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول دائما التنويع من حيث المحتوى الذي نطرح لكم متابعينا و لم يكن أفضل من طرح هذه التفاصيل الجديدة و المعطيات المتميزة التي نتوفر من خلال هذا الموضوع .


حيث قدم لنا أحد الفرق المتخصصة في تجميع الإحصائيات والارقام بالفيديو نظرة عن جميع تفاصيل مبيعات أجهزة الألعاب منذ بداية هذه الأخيرة حيث استمرت هذه الحرب الأزلية بين أجهزة الألعاب لغاية الأربعين عاماً .

حيث كانت البداية من عام 1979 من خلال جهاز اتاري التاريخي لغاية أجهزة الجيل الحالي و هنا الحديث عن منصات إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش حيث يمكن من خلال هذه الإحصائيات أن نلاحظ تطور كل جهاز على حدى و فترات تميزه و يمكن أن نشاهد عدد من المنصات التي فعلا كانت لها حضور .

مثل أجهزة نينتندو التي يظهر من خلال الفيديو سيطرتها التاريخية قبل ظهور أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس التي غيرت الكثير من الموازن في صناعة الألعاب و من دون شك أن هذا الفيديو أكبر دليل و هو ما أترك لكم فرصة إكتشافه من خلال الوصلة المباشرة اسفل الموضوع حيث يمكنكم الإطلاع على تفاصيل المبيعات منذ عام 1979 لغاية عام 2019 وهي ما تمتل أربعين عاما بالتمام و الكمال ،، تحياتي.


via Gfycat

google-playkhamsatmostaqltradent