recent
أخبار ساخنة

مصدر: لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 القادمة ستركز على عناصر مجانية بنظام Free to Play لهذا السبب..

مصدر: لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 القادمة ستركز على عناصر مجانية بنظام Free to Play لهذا السبب..

مصدر: لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 القادمة ستركز على عناصر مجانية بنظام Free to Play لهذا السبب

نواصل الحديث عن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty حيث و بعدما تطرقنا خلال يوم أمس لحزمة من التفاصيل و المعلومات عن الجزء القادم في عام 2020 فقد طفت على السطح هذا اليوم عدة معلومات عن الجزء المقبل مرة أخرى و هنا الحديث عن الأفكار المنتظرة .


و هنا الحديث يجرنا إلى التفاصيل التى قدمت عبر إشاعات عنها و أيضا معلومات في هذا الخصوص من خلال مجموعة من الأخبار و المعطيات التي سبق لي و أن أشرت لها في هذا الصرح لكن اليوم عادت من جديد للواجهة على خلفية ما تم الكشف عنه من خلال موقع Kotaku .

حيث أفاد هذا الأخير من خلال تقرير الصحفي السيد Jason Schreier أنهم و من خلال مصدر قريب من الشركة المالكة للسلسلة و هنا الحديث عن أكتفيجين فقد أفاد المنبر الإعلامي أن الجزء المقبل من الممكن أن يوفر لنا على شكل نسخ مجانية بأسلوب Free to Play و هو الشيء الذي لا يمكن أن ننكر نجاحه خلال السنوات الأخيرة الماضية .

خصوصا بعدما قررت عدة شركات أن تعتمد على هذا النظام من خلال العابها و لنا على سبيل المثال شركات مثل EA من خلال لعبة Apex Legends و الأهم هناك Epic Games من خلال لعبة Fortnite التي تعتبر أفضل مثال يمكن أن يحتذى به و من هذا المنطلق قررت الشركة حسب المصدر أن تعتمد على هذا النظام من خلال الجزء المقبل Call of Duty 2019 .

إذ من المنتظر أن يتوفر على طور باتل رويال مجاني سيتوفر لاحقا بعد إطلاق اللعبة وهو ما يمكن أن يجعل هذا الجزء فعلا من بين النجاحات المنتظرة و قد يكون منافس حقيقي إدا إعتمد أسلوب و أفكار إضافية و مختلفة عن باقي الألعاب التي توفر هذا النظام و كلها معلومات تظل غير رسمية لحدود اللحظة بحكم أن اللعبة لم يتم الإعلان عنها بعد و هو ما يجب أن ننتظره خلال الأسابيع المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent