الإعلان عن لعبة Modern Warfare 4 قادم خلال الأسبوع المقبل بعد هذه التلميحات ، لنشاهد.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن لعبة Modern Warfare 4 قادم خلال الأسبوع المقبل بعد هذه التلميحات ، لنشاهد..

الإعلان عن لعبة Modern Warfare 4 قادم خلال الأسبوع المقبل بعد هذه التلميحات ، لنشاهد..

شارك المقالة

الإعلان عن لعبة Modern Warfare 4 قادم خلال الأسبوع المقبل بعد هذه التلميحات ، لنشاهد..

الإعلان عن لعبة Modern Warfare 4 قادم خلال الأسبوع المقبل بعد هذه التلميحات

الحديث عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 كان وما يزال يحط الرحال في كل مرة حيث لا يمكن أن يمر الأسبوع دون الحصول على كمية مهمة من التفاصيل والمعطيات التي تقدم حول هذا المشروع الذي نسمع عنه الشيء الكثير لكن شركة أكتفيجين لا تتحرك من أجل تقديم التفاصيل عن هذا الأخير .


و كل ما تكتفي به هو الوقوف و لعب دور المشاهد فقط حيث و بعد كل المعطيات التي سبق وأن تطرقت لها من خلال الموقع ما زلنا لم نحصل على ما يشفي الغليل و أو إن صح القول ما يؤكد لنا أن سلسلة Modern Warfare ستعود من جديد لكوننا ما زلنا بحاجة إلى المزيد من المعطيات والتفاصيل الرسمية عن هذه الأخيرة .

و اليوم يعود إلينا السيد Robert Bowling من خلال تفاصيل أكثر غرابة حيث كان خلال الأيام الماضية جد نشيط من حيث التفاصيل التي يقدم لنا في الساحة و كذلك من حيث المعطيات التي تتوفر عن هذا المشروع حيث قدم عدة تفاصيل تهم هذا الأخير و اليوم في هذا الصدد قرر أن يواصل تقديم المزيد كما أشرت من خلال عنوان الموضوع .

حيث قرر السيد Robert أن ينشر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و يؤكد فيها أن لعبة Splitgate Arena Warfare قادمة في تاريخ 22 مايو المقبل لكن الغريب هو ما جاء بعد هذه التفاصيل حيث ارفقها بمعلومات يشير من خلالها أن اللاعبين لا يجب أن يخلطوا بينها وبين لعبة أخرى سيتم الكشف عنها في نفس اليوم .

مضيفا أن لعبته تتضمن بوابات في حين أن اللعبة الأخرى تتضمن الاشباح و هي إشارة واضحة أن الموعد النهائي للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty سيكون في تاريخ 22 مايو و ما علينا سوى ترقب تحركات شركة أكتفيحن في هذا الصدد حيث من المؤكد أنها ستحاول تقديم أولى المعلومات عن هذا الأمر في أقرب فرصة ممكنة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *