لعبة PUBG Mobile تحقق إنجاز جديد و تحديث ضخم أصبح متوفر الأن ، إليكم مميزاته.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة PUBG Mobile تحقق إنجاز جديد و تحديث ضخم أصبح متوفر الأن ، إليكم مميزاته..

لعبة PUBG Mobile تحقق إنجاز جديد و تحديث ضخم أصبح متوفر الأن ، إليكم مميزاته..

شارك المقالة

لعبة PUBG Mobile تحقق إنجاز جديد و تحديث ضخم أصبح متوفر الأن ، إليكم مميزاته..

لعبة PUBG Mobile تحقق إنجاز جديد و تحديث ضخم أصبح متوفر الأن

كما سبق و أن أشرت خلال الأيام الماضية فقد تم الكشف عن حزمة مهمة من التفاصيل الجديدة التي تهم لعبة PUBG Mobile على الهواتف الذكية حيث و من خلال هذه الأخيرة يمكن أن نرصد عدد من المعطيات المهمة التي تم تقديمها عن التحديث الجديد خلال الأسابيع الماضية والذي كان متاح فقط للمستخدمين ممن يمتلكون النسخة التجريبية كما سبق و أن أشرت خلال موضوع منفصل من هنا .


أستوديو Bluehole من جهة أخرى عاد للواجهة من جديد على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال معطيات رسمية عن التحديث حيث و من خلال هذا الإعلان أكد أن التحديث فعلا أصبح يقدم عدة امتيازات جديدة من أهمها الخوادم الموجهة للجمهور في الشرق الأوسط .

و العديد من الامتيازات فيما يتعلق بطريقة اللعب و أيضا من خلال الحزمة الموسمية الجديدة والمزيد من السكنات الإضافية داخل اللعبة و أترككم مع التفاصيل الكاملة من خلال أسفل الموضوع حيث نلقي نظرة عن كل كبيرة و صغيرة تتعلق بهذا التحديث الجديد و أبرز المميزات التي يأتي بها هذا الأخير .

من بين المعطيات التي تم ارفاقها مع هذا البيان الرسمي من طرف الفريق أشار أن لعبة PUBG Mobile ومنذ إطلاقها لغاية اليوم على الهواتف الذكية في شخص كل من نظام Android و أيضا iOS فقد أصبحت تضم في صفوفها ما يناهز 100 مليون مستخدم على هذه الأجهزة كما يشير الفريق المطور أن هذا العدد لا تدخل في نطاقه إجمالي المستخدمين في الصين ، أترككم الحين مع التفاصيل الكاملة لهذا التحديث الضخم .

حزمة Royale Pass Season 7 : اللاعبين يمكنهم من خلال هذه الحزمة فتح عدة ملابس جديدة و المزيد من المكافآت بالإضافة لصناديق غنائم بالمجان .

سلاح جديد : التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile يضيف لنا سلاح Skorpion و هو عبارة عن مزيج بين مسدس و رشاش من خلال طلقات متفرقة حيث يعتمد على رصاص من العيار 9mm .

سكين ناذر : اللاعبين يمكنهم بعد هذا التحديث تخصيص شخصيتهم من خلال أفاتار و ثلاثة أنواع من المظلات تم ملابس و سكينات على الطائرات .

خوادم إضافية : اللعبة من خلال هذا التحديث تفتح لنا إمكانية استخدام الخوادم الموجهة للجمهور في الشرق الأوسط من أجل تقليص البينج و سرعة الإتصال بين المستخدمين في المنطقة و باقي اللاعبين في العالم حيث تم إختيار موقع الخوادم في دولة الإمارات العربية المتحدة .

تحسينات على مستوى أسلوب اللعب : مجموعة من الإضافات على مستوى طريقة اللعب داخل هذه الأخيرة بالإضافة إلى نظام جديد للاشتراك من خلال إضافة فئة BP على المتجر ناهيك عن المزيد من الإعدادات المتقدمة على مستوى الأصوات .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *