تحديث ضخم أصبح متوفر الأن على جهاز Xbox One و هذه أهم الإضافات والمميزات.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تحديث ضخم أصبح متوفر الأن على جهاز Xbox One و هذه أهم الإضافات والمميزات..

تحديث ضخم أصبح متوفر الأن على جهاز Xbox One و هذه أهم الإضافات والمميزات..

شارك المقالة

تحديث ضخم أصبح متوفر الأن على جهاز Xbox One و هذه أهم الإضافات والمميزات..

تحديث ضخم أصبح متوفر الأن على جهاز Xbox One و هذه أهم الإضافات والمميزات

كما كان منتظر منذ فترة طويلة حيث أعلنت مايكروسوفت أنها تجهز لتحديث ضخم قادم على جهاز إكسبوكس ون حيث و من خلال معلومات تم الكشف عنها من طرف الشركة خلال الأسابيع السابقة فقد تم تقديم عدد من التفاصيل حول هذا التحديث المهم جدا للمستخدمين و الجمهور من حيث المميزات و الإضافات التي من شأنها أن تجعل تجربة المستخدمين أفضل بكثير .


حيث ومن خلال التحديث المتوفر للتحميل منذ اليوم يمكن أن نجد عدة خصائص كانت تشكل طلبات لعدد من اللاعبين على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و هنا الحديث عن أول خاصية يمكن القول و هي الأساسية من خلال هذا التحديث .

و هنا الحديث عن ميزة كشف من أين يتصل المستخدمين حيث كان اغلب اللاعبين لا يتعرفون على مصدر إتصال من هم متواجدين في القائمة الرئيسية لديهم حيث يمكن أن نجد مستخدمين على الهواتف الذكية و آخرين على البي سي لكن لن يكون من الممكن أن تعرف ذلك .

لكن من خلال هذا التحديث الجديد من الممكن أن نجد عدة ايقونات أصبحت تظهر بالقرب من اسم المستخدم و التي تطلعنا على الجهاز الذي يتصل به اللاعب ، من بين الميزات الإضافية التي من الممكن أن نجد هي خاصية الرسائل المفضلة حيث و من خلال هذا التحديث أصبح بمقدور المستخدمين على جهاز إكسبوكس ون الحصول على الرسائل القادمة من أصدقائهم بشكل أولوي .

عكس السابق حيث كان من الممكن أن تظهر الرسائل القادمة من الغرباء في المركز الأول لكن الحين أصبح ترتيبها بشكل مخصص أكثر و تعطى الأولوية فيها للرسائل القادمة من المستخدمين المتوفرين لديك من خلال الحساب كما نود أن نشير بأن هذا التحديث الجديد لجهاز إكسبوكس ون يحذف جميع الرسائل تلقائيا و يمكن استرجاعها إن أردت من خلال وسائل يدوية من هنا على الموقع الرسمي .

نواصل رصد المزيد من المميزات التي تتوفر من خلال هذا التحديث الجديد لجهاز إكسبوكس ون حيث و من خلال هذا الأخير بات بمقدور اللاعبين على منصة إكسبوكس ون و إكسبوكس ون إكس إمكانية ترتيب الألعاب من خلال نظام مختلف عن السابق .

حيث يتيح نظام متقدم نوعا ما حيث في العناوين التي توفر كلمات أولى قصيرة مثل The أصبح النظام لا يعترف بالحرف الأول فيها إلا بعد تجاوز هذه الكلمة و بالتالي الألعاب التي ينطلق عنوانها باسم The لن تتواجد في ألعاب حرف T و إنما من خلال الألعاب التي تتضمن الحرف الأول من كلمتها بعد تجاوز عبارة The ، أتمنى ان يكون الشرح مفهوم لكم متابعيتا و أي سؤال حول الأمر نحن متواجدين معكم من أجل الرد على كافة التعليقات ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *