شركة Square Enix تملح إلى موعد إطلاق لعبة Final Fantasy VII و أيضا The Avengers ، إليكم التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة Square Enix تملح إلى موعد إطلاق لعبة Final Fantasy VII و أيضا The Avengers ، إليكم التفاصيل..

شركة Square Enix تملح إلى موعد إطلاق لعبة Final Fantasy VII و أيضا The Avengers ، إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

شركة Square Enix تملح إلى موعد إطلاق لعبة Final Fantasy VII و أيضا The Avengers ، إليكم التفاصيل..

شركة Square Enix تملح إلى موعد إطلاق لعبة Final Fantasy VII و أيضا The Avengers

عادت من جديد شركة Square Enix خلال هذا اليوم من خلال تقريرها المالي لهذا العام و هي تحمل لنا في جعبتها عدد مهم من المعطيات والتفاصيل المتعلقة بالمداخيل الخاصة بها العام حيث و بعيداً عن الأرباح و أيضا المبيعات التي سجلت أثار انتباهنا من خلال هذا التقرير التوقعات الخاصة بالشركة حيث و خلال التقرير الذي قدم سابقا .


أكدت أنها تتوقع خلال السنة المالية و التي ستنتهي في شهر أبريل من عام 2020 مبالغ مالية تقدر في حدود 300 الى 400 مليون يورو و هنا نتحدث عن صافي أرباح لكن اليوم ومن خلال هذا التقرير قدمت المزيد من المعطيات في هذا الصدد حينما أعلنت عن كون هذه المداخيل لم تعد مبرمجة .

و قد قررت أن تغير توقعاتها إلى غاية السنة المالية التي ستنتهي في أبريل من عام 2021 وهي إشارات واضحة من خلال ما جاء من طرف المحللين حيث يؤكدون فيها أن الشركة فعلا قامت بتغيير تاريخ إصدار أحد أضخم العناوين القادمة و بنسبة كبيرة سيكون للأمر علاقة بلعبة Final Fantasy VII Remake التي حصلنا قبل بضعة أسابيع على عرض بالفيديو يمكنكم الاطلاع عليه من هنا .

لكن في نفس الوقت من خلال تقرير آخر أكد عدد من الفاعلين في المجال أن الشركة ستكون قد حددت تاريخ إصدار لعبة Final Fantasy VII Remake و أيضا The Avengers Project في الفترة الواقعة بين ابريل 2020 و أبريل 2021 وبالتالي ما علينا سوى مراقبة كل التفاصيل و المعطيات القادمة من طرف الشركة خلال الأيام المقبلة في هذا الصدد ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *