recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد انطلاق تخفيضات الصيف الرهيبة على متجر Steam ، إليكم التاريخ..

تسريب موعد انطلاق تخفيضات الصيف الرهيبة على متجر Steam ، إليكم التاريخ..

تسريب موعد انطلاق تخفيضات الصيف الرهيبة على متجر Steam

طبعا بما أننا على مقربة من فصل الصيف فلا يمكن سوى أن ننتظر المزيد من المعطيات المتعلقة بالعروض الخاص بالتخفيضات و التي تتوفر من طرف أشهر المتاجر و قد كانت المبادرة الأولى من خلال متجر Epic Games Store الذي أعلن قبل أيام عن خطوة مهمة جدا من خلال عروض خصومات جد رهيبة على جهاز البي سي .


حيث يمكن الحصول على حزمة من العناوين مقابل سعر جد متميز و لكن غير بعيد عن هذه التفاصيل الجمهور يتساءل حول موعد إنطلاق الخصومات الخاصة بمتجر Steam الذي يظل المفضل من دون شك للجمهور على جهاز البي سي حيث و من خلال ما جاء في العنوان كما يمكن أن تشاهدوا .

فقد أشرت فعلا أن المواعيد الخاصة بانطلاق التخفيضات قد تم الكشف عنها أو تسريبها إن صح القول حيث و من خلال معطيات رسمية من طرف حساب تويتر Steam Database و الذي سبق له و أن قام بتسريب عدة تفاصيل في السابق عن تخفيضات تهم الربيع و الصيف لعدة سنوات سابقة و كانت صحيحة يعتبر مصدر موثوق لمثل هذه المعطيات .

الشيء الذي جعل عدة منابر إعلامية فعلا تعتمد على هذه التواريخ التي حددها المصدر في الفترة الممتدة من 25 يونيو الى غاية 9 يوليو المقبل و لن ننتظر طويلا قبل الكشف عن المواعيد الرسمية من طرف شركة Valve ، في حالة توفر هذه التخفيضات أي لعبة أنتم مهمتين بها متابعينا ؟ شاركونا عبر قسم التعليقات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent