اللاعبين في The Division 2 يعبرون عن كرههم لمتجر Epic بهذه الطريقة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

اللاعبين في The Division 2 يعبرون عن كرههم لمتجر Epic بهذه الطريقة..

اللاعبين في The Division 2 يعبرون عن كرههم لمتجر Epic بهذه الطريقة..

شارك المقالة

اللاعبين في The Division 2 يعبرون عن كرههم لمتجر Epic بهذه الطريقة..

اللاعبين في The Division 2 يعبرون عن كرههم لمتجر Epic بهذه الطريقة

سبق لنا من خلال يوم أمس أن تطرقنا لحزمة مهمة من التفاصيل والمعطيات التي تم الكشف عنها من طرف شركة يوبيسوفت حيث أماطت هذه الأخيرة اللثام أخيرا عن مجموعة من المعطيات المتعلقة بالمداخيل المالية الخاصة بها في الفترة الممتدة من شهر أبريل لعام 2018 لغاية شهر مارس من عام 2019 و التي عرفت عدة تحسينات من حيث عدد المداخيل التي جنت من الألعاب.


لكن الشيء الغريب هو ما تم تقديمه بخصوص لعبة The Division 2 التي أعلن عن كونها قد سجلت بعض المفارقات الغريبة من خلال مبيعاتها على نسخة جهاز البي سي بحكم أن أغلب المبيعات كانت من خلال متجر شركة يوبيسوفت .

و هنا الحديث عن يوبلاي إد يضيف السيد Yves Guillemot رئيس الشركة أن مبيعات اللعبة تضاعفت ما يناهز العشرة مرات عن الجزء الأول حيث يؤكد أنهم كانوا جد مستغربين من كون نسخة المتجر تحظى بهذا التفاعل من طرف اللاعبين كما يضيف أن نسخة متجر Epic Games Store لم تكن المفصلة من طرف الجمهور .

و من هنا يمكن أن نستنتج كيف للجمهور أن يحدد النسخة التي يرغب بها و فعلا هناك عداء واضح بين الجمهور و متجر Epic Games Store نظرا للحصريات التي أقدم عليها من خلال سحبه لعدة الغاب من متاجر أخرى وهو ما لا يروق لجمهور البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *