recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف عن مداخيلها خلال هذا العام و 4 ألعاب ستتوفر قريبا ، اليكم التفاصيل..

يوبيسوفت تكشف عن مداخيلها خلال هذا العام و 4 ألعاب ستتوفر قريبا ، اليكم التفاصيل..

يوبيسوفت تكشف عن مداخيلها خلال هذا العام و 4 ألعاب ستتوفر قريبا

كما سبق و أن أشرت من خلال تفاصيل عبر موضوع على الموقع قبل عدة ساعات من الأن فقد كشفت شركة يوبيسوفت عن تقريرها المالي لهذا العام والذي انتهى خلال شهر مارس الماضي حيث و من خلال التفاصيل المقدمة من طرف الشركة فقد أكدت أن معاملاتها بلغت خلال هذا العام ما يناهز 2,2 مليار يورو وهو رقم مرتفع عن ما تم تسجيله خلال العام الماضي .


لكن بالمقابل لا يصل أبداً إلى التوقعات التي كانت مرصودة من طرف شركة يوبيسوفت حيث و من خلال هذه المعطيات المقدمة من خلال التقرير أكدت الشركة أنها لم تنجح بالوصول إلى الأهداف المسطرة لكن بالمقابل تسجل عدة إنجازات مهمة من بينها مثلا مواصلة لعبة Far Cry 5 مبيعاتها و التي أصبحت أكثر إصدار من شركة يوبيسوفت مبيعات خلال هذا الجيل من الأجهزة .

كما أكدت الشركة أن مبيعات لعبة Assassin's Creed Odyssey تغلبت عن مبيعات الجزء السابق Assassin's Creed Origins كما تضيف أن عدد اللاعبين داخل Rainbow Six Siege وصل لحاجز 45 مليون مستخدم كما تؤكد هذه الأخيرة أن مبيعات الألعاب كانت أغلبها على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أنه المنصة المسيطرة بالطول و العرض .

حيث بلغت نسبة مبيعات إجمالي الألعاب على الجهاز ما يناهز 36% في حين نجد بالمركز الثاني جهاز البي سي بنسبة 27% و جهاز إكسبوكس ون بنسبة 20% وأخيرا هناك جهاز نينتندو سويتش بنسبة بلغت 6% .

من جهة أخرى أكدت شركة يوبيسوفت من خلال هذا التقرير أنها تمتلك عدد من العنوان القادمة خلال هذه السنة المالية و التي ستتوفر خلال الربع الأخير من العام الحالي حيث أكدت أن أول لعبة معلنة هي إصدار Ghost Recon الذي يتوفر في تاريخ 4 أكتوبر المقبل بالإضافة لثلاثة ألعاب غير معلنة بعد .

حيث أكدت أن جميع هذه العناوين ستقدم لاحقا للجمهور من هذا العام وقد وجه السيد Yves Guillemot رئيس الشركة رسالة إلى الجمهور من خلال هذا التقرير حينما أكد أن صناعة الألعاب فعلا أخدت خلال السنوات الماضية تطورا رهيبا .

و حاليا تستعد لنقلنا إلى مستوى جديد حيث يصرح السيد Yves Guillemot أن ألعاب الفيديو ستكون متاحة لأكثر من 5 مليار مستخدم على جميع الأجهزة بفضل المنصات المنزلية و الهواتف الذكية و كذلك الخدمات السحابية التي ستجعل الفرصة مواتية لكل اللاعبين من أجل اللعب و الإستفادة من التجربة في المستقبل القريب يضيف نفس المتحدث ، ما رأيكم أنتم متابعينا في هذا التصريح و هل تتوقعون أن تنجح هذه التقنيات الجديدة لجلب الجمهور ؟ شاركونا رأيكم من خلال التعليقات ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent