رغم تأكيد وجود جزء جديد من سلسلة Splinter Cell قيد التطوير يوبيسوفت تخرج عن صمتها و ترد بشكل مباشر ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رغم تأكيد وجود جزء جديد من سلسلة Splinter Cell قيد التطوير يوبيسوفت تخرج عن صمتها و ترد بشكل مباشر !

رغم تأكيد وجود جزء جديد من سلسلة Splinter Cell قيد التطوير يوبيسوفت تخرج عن صمتها و ترد بشكل مباشر !

شارك المقالة

رغم تأكيد وجود جزء جديد من سلسلة Splinter Cell قيد التطوير يوبيسوفت تخرج عن صمتها و ترد بشكل مباشر !

رغم تأكيد وجود جزء جديد من سلسلة Splinter Cell قيد التطوير يوبيسوفت تخرج عن صمتها و ترد بشكل مباشر

خلال يوم أمس مساء طفت على السطح عدة تفاصيل و معلومات من خلال الحساب الرسمي لأحد المطورين و هنا الحديث عن السيد Julian Gerighty الذي كان قد اشتغل على لعبة The Division 2 سابقا حيث تقلد منصب المخرج الإبداعي لهذه الأخيرة و الذي من خلال زلة لسان يمكن القول أنه آثار على نفسه عدة مشاكل و من الممكن أن يواجه خطر الطرد من الشركة لا قدر الله .


حيث ومن خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكد أنه يعمل على جزء جديد من سلسلة Splinter Cell حيث كان يظهر من خلال الصورة وهو برفقة كل من السيد Dan Hay و أيضا Roman Campos Oriola و هم أيضا عبارة عن موظفين لهم باع طويل من طرف شركة يوبيسوفت حيث كان يتواجدان في مدينة ليون الفرنسية من خلال ما جاء في هذه التفاصيل .

من جهة أخرى هذا الخبر انتقل مثل النار في الهشيم و جل المواقع و المنابر الإعلامية تحدثت عن الأمر من خلال حزمة تفاصيل و معطيات قدمت في هذا الصدد لكن من جانب آخر توجه السيد Julian Gerighty من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و أكد أنه يطلب من اللاعبين عدم مشاركة التغريدة لأنها ستسبب له مشاكل عديدة في العمل .

لكن للأسف التفاصيل تجاوزت كل الحدود الممكنة و اليوم كان الرد رسمي من طرف شركة يوبيسوفت حينما أكدت أن السيد Julian Gerighty يحب المزاح كثيرا و كانت تلك التغريدة في هذا الإطار كما تضيف أن اللعبة ليست قيد التطوير و أنها لن تعلن عن أي شيء يتعلق بها من خلال معرض E3 2019 المقبل.

 حيث و من خلال التغريدة أكد الرجل أن الإعلان النهائي سيكون من خلال الحدث لكن الشركة الأن فندت كل هذه المعطيات و أكدت من خلال رسالة موجهة للجمهور أن السيد Julian Gerighty يحب المزاح و كانت هذه مجرد دعابة من طرفه للجمهور .

شخصيا لا أعتقد أبدا أن الأمر عبارة عن دعابة و إلا لما طلب هذا الأخير عدم مشاركة التغريدة كما سبق و أن أكدت لكم من خلال التفاصيل السابقة كما أن شركة يوبيسوفت لم تنفي وجود إمكانية قدوم اللعبة و هنا نعود إلى تصريحات السيد Yves Guillemot رئيس المدير العام لشركة يوبيسوفت حينما أعلن هذا الأخير أن السلسلة ستعود في الوقت المناسب فهل يتم تأخير عودتها إلى غاية أجهزة الجيل القادم ؟ كل شيء وارد و سننتظر كل التفاصيل الرسمية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *