recent
أخبار ساخنة

إشاعة: أستوديو From Software مطور سلسلة Dark Souls و Sekiro سيعلن عن لعبته الجديدة قريبا و هذه أول التفاصيل..

إشاعة: أستوديو From Software مطور سلسلة Dark Souls و Sekiro سيعلن عن لعبته الجديدة قريبا و هذه أول التفاصيل..

إشاعة: أستوديو From Software مطور سلسلة Dark Souls و Sekiro سيعلن عن لعبته الجديدة قريبا و هذه أول التفاصيل

نعود من جديد لتقصي المعلومات المقدمة على شكل إشاعات و المعلومات الغير الرسمية و هذه المرة من خلال المعطيات التي تم رصدها من خلال عدة منابر إعلامية متخصصة و التي أكدت خلال اليوم من خلال عدة مصادر أن استوديو From Software الذي قدم لنا كل من سلسلة Dark Souls و ألعاب ممتازة مثل Bloodborne .


و آخرها لعبة Sekiro Shadows Die Twice سيعلن عن مشروعه الجديد خلال معرض E3 2019 المقبل و كما نعلم فقد أكد هذا الأخير خلال الأشهر السابقة أنه يمتلك عدد من من العناوين التي ستكون متوفرة في السنة المالية المقبلة و هو ما يعود من جديد للواجهة على خلفية المعلومات المقدمة من طرف المصادر التي نقلت هذه التفاصيل الجديدة المتعلقة بهذا الأخير .

حيث أشارت هذه المعطيات الجديدة أن الفريق يعمل على عنوان جديد عبارة عن لعبة خيال علمي مقتبسة من عالم المسلسل التلفزيوني صراع العروش و ليس هذا فقط بل ستقدم على مستوى طريقة اللعب نفس أسلوب أستوديو التطوير و الذي يهتم بالأساس على التركيز و أيضا التوجه للجمهور المحترف كما كان من قبل .

و نذكر أن هذه معلومات تظل غير رسمية من لدن هذا الفريق و ما علينا سوى ترقب كل المعطيات الجديدة القادمة من طرف هذا الأخير خلال معرض E3 2019 المقبل حيث هناك نسبة كبيرة جدا من أجل الحصول على أول التفاصيل هذه اللعبة القادمة من طرفه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent