روكستار تؤكد أن تحديث لعبة Red Dead Redemption 2 الأخير أصلح أكثر من 400 خطأ و رفع جودة الرسومات.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

روكستار تؤكد أن تحديث لعبة Red Dead Redemption 2 الأخير أصلح أكثر من 400 خطأ و رفع جودة الرسومات..

روكستار تؤكد أن تحديث لعبة Red Dead Redemption 2 الأخير أصلح أكثر من 400 خطأ و رفع جودة الرسومات..

شارك المقالة

روكستار تؤكد أن تحديث لعبة Red Dead Redemption 2 الأخير أصلح أكثر من 400 خطأ و هذه بعض المميزات..

روكستار تؤكد أن تحديث لعبة Red Dead Redemption 2 الأخير أصلح أكثر من 400 خطأ و رفع جودة الرسومات

نعود من جديد للحديث عن التحديث الاخير للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي توفر اليوم تحديدا لكل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث و منذ إطلاق هذا التحديث تطرقت لعدة معلومات عنه و ذلك من خلال تقرير مفصل من هنا على الموقع .


لكن غير بعيد عن ذلك فقد قررت روكستار أن تقدم المزيد من المعطيات حول هذا الأخير حيث و من خلال كمية تفاصيل تم الكشف عنها من خلال الصفحة الرئيسية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فقد أماطت اللثام عن حزمة من المعلومات المتعلقة بالمحتوى الذي توفر على هذا التحديث و الذي يهم بالأساس طور الأونلاين .

حيث حاولت تسليط الضوء على الأخطاء و المشاكل التى تم حلها من خلال هذا الأخير حيث و من خلال نظرة على هذا الأخير يمكن أن نشاهد بأن اللعبة فعلا استفادة من عدة تحسينات كما أشارت لذلك روكستار حينما أعلنت أن أكثر من 400 خطأ تم إصلاحه بفضل الرسائل المقدمة من طرف مجتمع اللاعبين و الذين يبلغون بعدة أخطاء ومشاكل يتم رصدها من خلال هذا الطور .

كما أكدت الشركة أن أخطاء و مشاكل ممن يعاني منها الجمهور قبل فترة تم صقلها مثل خطأ غريب كان يجعل مستوى الصداقة مع الحصان ينخفض إلى الصفر بشكل مفاجئ بالإضافة لخطأ كان يمنع المستخدمين من خوض المهمات التي تظل متواجدة في عالم اللعبة و يخرجهم من الطور حيث قررت روكستار أن تأخذ وقتها الكافي من أجل الاشتعال على كافة المشاكل من أجل إصلاحها و تقديم تحديث ضخم يقدم كل الحلول .

ناهيك عن ذلك قررت روكستار أن تعمل على تحسين نظام HDR أو تقنية تباين الألوان من خلال طرح نمط السينمائي و نمط اللعب بالإضافة لإمكانية رفع مستوى الإضاءة على حسب جودة الشاشة لديك و هو ما تدعوا الشركة جميع اللاعبين لتجربته بحكم أنه تم العمل عليه بعد إنتقادات المستخدمين منذ إطلاق اللعبة قبل عدة أشهر من الأن ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *