recent
أخبار ساخنة

بالصور تأكيد شبه رسمي لإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC ، شاهد من هنا..

بالصور تأكيد شبه رسمي لإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC ، شاهد من هنا..

بالصور تأكيد شبه رسمي لإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC

لعبة Red Dead Redemption 2 خلقت ثورة عند إطلاقها من خلال العام الماضي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فقط حيث و من خلال هذا الإصدار الذي تم توفيره من طرف روكستار جعل الجمهور من خلال جهاز البي سي فعلا يترقب كل المعطيات التالي من الممكن أن تتوفر عن هذه النسخة .


كما يمكن أن نشاهد من خلال نسخة لعبة Grand Theft Auto V التي توفرت من قبل على أجهزة المنصات المنزلية قبل أن تتوفر على جهاز البي سي بعد ذلك لكن منذ تلك الفترة لغاية البوم أصبح الجمهور فعلا يتوقع أن تشير لعبة Red Dead Redemption 2 على نفس النهج و المسار الذي أخذته استوديوهات روكستار من خلال مشروعها السابق .

و خلال هذا اليوم تظهر المزيد من المعطيات و التفاصيل التي تشير إلى أن لعبةRed Dead  Redemption 2 فعلا من الممكن أن توفر على جهاز البي سي بفعل المعطيات الجديدة المقدمة من طرف أحد المطورين السابقين لدى أستوديو روكستار تورونتو حيث و من خلال تفاصيل تم نشرها من تم المستخدمين على منتدى Reddit .

فقد قدم لنا أحد اللاعبين معطيات عبارة عن صور لحساب LinkedIn لأحد المطورين السابقين في الفريق و هنا الحديث عن السيد Nan Ma الذي أشار من خلال سيرته الذاتية أنه سبق له للاشتغال من عام 2010 إلى غاية 2016 على لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي أيضا .

و هي النقطة التي أفاضت الكأس كما يقال حيث و من خلال هذه التفصيل المقدمة يمكن أن نضيفها لما توفر من قبل حيث تمت الإشارة لهذه النسخة على تطبيق الهواتف الذكية و بعد ذلك من خلال السيرة الذاتية لأحد المطورين و اليوم من خلال هذه التفاصيل الجديدة كما نشاهد .

ما رأيكم أنتم متابعينا في هذه المعطيات و هل تتوقعون أن اللعبة بالفعل ممكن أن تتوفر على الجهاز حتى و إن كان الجزء الأول لم يتوفر من قبل ؟ شاركونا رأيكم في التعليقات ،، تحياتي.

بالصور تأكيد شبه رسمي لإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC


google-playkhamsatmostaqltradent