recent
أخبار ساخنة

أستوديو Rocksteady يؤكد بطريقة جديدة مشروع الأبطال الخارقين Justice League ، إليكم التفاصيل..

أستوديو Rocksteady يؤكد بطريقة جديدة مشروع الأبطال الخارقين Justice League ، إليكم التفاصيل..

أستوديو Rocksteady يؤكد بطريقة جديدة مشروع الأبطال الخارقين Justice League

الحديث عن مشروع أستوديو Rocksteady كان جد وفير خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث و خلال كل فترة كنا نحصل على المزيد من المعطيات التي تقدم حول هذا المشروع لكن اليوم نحصل على معطيات فعلا تبدوا أكثر رسمية من ذي قبل .


حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف أحد المطورين الملتحقين الجدد بفريق Rocksteady و هنا الحديث عن السيد Eddie Stubbington حيث أشار هذا الأخير من خلال الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال هذه التغريدة أنه لتوه إنطلق من أجل العمل على المشروع المقبل من الاستوديو .

حيث أشار أنه التحق بفريق جد متميز لكنه أخطأ من خلال الصورة التي نشر هذا الأخير حيث قدم صورة تحمل في جعبتها جميع شخصيات Justice League وهو ما يمكن أن نشاهد في الدليل المقدم من خلال هذا الموضوع .

ما زاد الطين بلة يمكن القول هي خطوة المطور حيث قام بسحب التغريدة و تغيير الصورة المقدمة من خلال التغريدة التي نشر هذا الأخير و هي دليل قوي على أن الفريق فعلا يعمل على مشروع ينضوي تحت لواء سلسلة شخصيات الأبطال الخارقين و هو ما يعود بنا إلى الحقائق التي تم تقديمها من طرف عدة مصادر قبل عدة أسابيع سابقة .

طبعا يمكن أن ننتظر تفاصيل من الممكن أن تتوفر خلال معرض E3 2019 المقبل و الذي بلا شك سيكون أفضل فرصة من أجل تقديم كافة المعطيات المتعلقة بهذا المشروع الذي كثر الحديث عنه خلال السنوات الماضية و لا نملك أي تفاصيل بعد عن محتواه و كل ما نتوصل به يظل فقط تسريبات و معلومات غير رسمية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent