recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل مبيعات الألعاب خلال شهر أبريل على متجر PS Store و مفاجأة رهيبة و لا تصدق !

الكشف عن تفاصيل مبيعات الألعاب خلال شهر أبريل على متجر PS Store و مفاجأة رهيبة و لا تصدق !

الكشف عن تفاصيل مبيعات الألعاب خلال شهر أبريل على متجر PS Store و مفاجأة رهيبة و لا تصدق

كما جرت العادة من طرف سوني لنا موعد متجدد خلال رأس كل شهر مع حزمة من التفاصيل والمعطيات التي تم الكشف عنها من طرف فريق سوني حيث و من خلال هذه التفاصيل تقدم لنا معطيات عن أرقام المبيعات خلال كل شهر على متجر بلايستيشن ستور و بما أننا اقتربنا من منتصف شهر مايو .


كنا ننتظر طرح التفاصيل المتعلقة بمبيعات الألعاب خلال شهر أبريل الماضي وهو ما يمكن الإطلاع عليه من خلال القائمة أسفل الموضوع حيث كانت الفرصة مواتية من أجل اكتشاف هذا الأخير و أيضا الاطلاع على الألعاب التي تميزت خلال هذا الشهر وكما كان متوقع ومنتظر فالحصرية الجديدة من سوني .

و هنا الحديث عن لعبة Days Gone التي تميزت خلال هذا الشهر من خلال مبيعات جد مهمة و يتضح حجم العمل المنجز من طرف القسم التسويقي و كيف تم الوصول إلى اللعبة من طرف أكبر عدد من المستخدمين بالرغم من التقييمات السيئة التي حصلت عليها علما أنها على شكل قصة فقد كانت رائعة و ما زلنا نستمتع بها لغاية اليوم .

من خلال التفاصيل الأخرى عبر الترتيب المقدم يمكن أن نشاهد تواجد لعبة روكستار Grand Theft Auto V التي بالرغم من مرور السنوات عليها إلا أنها تواصل التواجد دائما من خلال مبيعات جد متميزة على جهاز بلايستيشن 4 و لا ننسى الدخول القوي للعبة World War Z التي فعلا كانت إنطلاقة رائعة على المتجر .

و الفريق المطور سيكون مرتاح لأدائها بالأسواق على جهاز بلايستيشن 4 ، من جهة أخرى نلاحظ غياب كلي للعبة Red Dead Redemption 2 التي بالرغم من نوفرها في فترة فى بعيدة إلا أنها فشلت في التواجد ضمن هذه القائمة و من الواضح أن روكستار فعلا تجد صعوبة من أجل عودتها إلى الواجهة و ذلك من خلال المزيد من المحتويات التي من المنتظر أن تتوفر خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي

قائمة مبيعات الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 :

- 1. Days Gone 
- 2. Grand Theft Auto V 
- 3. World War Z 
- 4. Mortal Kombat 11 
- 5. The Crew 2
- 6. Far Cry 5 
- 7. FIFA 19 
- 8. Borderlands : Game of the Year Edition 
- 9. Tom Clancy's Rainbow Six Siege 
- 10. Minecraft 
- 11. Assassin's Creed Odyssey 
- 12. Marvel's Spider-Man 
- 13. The Forest 
- 14. ARK : Survival Evolved 
- 15. Tom Clancy's The Division 2 
- 16. Watch Dogs 2 
- 17. The Witcher 3 : Wild Hunt 
- 18. EA Sports UFC 3 
- 19. Star Wars : Battlefront II 
- 20. Rocket League 

google-playkhamsatmostaqltradent