استوديو Dice يتخلى عن طور الثنائي في الباتل رويال للعبة Battlefield V لهذا السبب.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

استوديو Dice يتخلى عن طور الثنائي في الباتل رويال للعبة Battlefield V لهذا السبب..

استوديو Dice يتخلى عن طور الثنائي في الباتل رويال للعبة Battlefield V لهذا السبب..

شارك المقالة

استوديو Dice يتخلى عن طور الثنائي في الباتل رويال للعبة Battlefield V لهذا السبب..

استوديو Dice يتخلى عن طور الثنائي في الباتل رويال للعبة Battlefield V لهذا السبب

كما سبق و أن أشرت من خلال الموقع قبل عدة أسابيع من الأن و تحديدا في تاريخ 11 أبريل الماضي فقد تم الزج لأول مرة بطور الثنائي داخل لعبة Battlefield V حيث تم توفير من خلال هذا الأخير الفرصة من أجل الخوص في عالم الباتل رويال Fire Storm عن طريقة للاعبين إثنين و هو ما راق للمستخدمين بعد ذلك حيث كان من المنتظر أن يتوفر لغاية تاريخ 15 أبريل و يحذف كما أشرت لكم من خلال مقال .


لكن بعد المطالب التي تلقى الفريق المطور قرر دمج الطور بصفة دائمة من خلال اللعبة و هو ما جعل الجمهور فعلا يرغب بهذه الخدمة لكن خلال الأيام الماضية وتحديدا منذ يوم الخميس الماضي تم رصد سحب هذا الطور من طرف الفريق المطور و الذي فاجئ اللاعبين دون حد سواء من خلال هذه الخطوة .

حينما خرج للعلن و أكد أنهم فعلا لم يترددوا في سحب الطور مرة أخرى بحكم أن عدد كبير من المستخدمين أصبحوا يعرجون إلى طور الفرق المكون من أربعة لاعبين في حين أن طور الثنائي على حد قول الفريق المطور لا يجلب أي مستخدمين منذ فترة وبالتالي تقرر التخلي عن هذا الأخير لغاية ما يعود ممكن في فرصة قادمة من هذا الشهر .

لكن بعد الخطوة المفاجئة من طرف الفريق المطور من الممكن جدا أن لا يعود الطور الا بعد مرور عدة أيام بنسبة كبيرة جدا ، أنتم متابعينا ما رأيكم في هذه الخطوة و هل سبق لكم تجربة الطور الثنائي من خلال طور الباتل رويال Fire Storm للعبة Battlefield V ؟ شاركونا رأيكم ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *