recent
أخبار ساخنة

الخوادم الخاصة قادمة للعبة Battlefield V في هذه الفترة من العام..

الخوادم الخاصة قادمة للعبة Battlefield V في هذه الفترة من العام..

الخوادم الخاصة قادمة للعبة Battlefield V في هذه الفترة من العام

لعبة Battlefield V صدرت قبل فترة طويلة من الآن لكن ما يعاب على هذا الجزء الجديد من دون شك هو افتقاره لعدد من المميزات التي تكون أساسية في السلسلة حيث أشار لهذا الأمر عدد مهم من المستخدمين دون حد سواء حينما أفاد عدد كبير منهم أن اللعبة فعلا لا تتضمن عدد من الخاصيات التي كانت في السابق تتوفر تلقائيا مع إطلاق اللعبة في تاريخها المحدد .


لكن في جزء Battlefield V لاحظنا أن عدداً من الأطوار لم تتوفر و اكتفى هذا الأخير بالتركيز أكثر على التجربة من حيث نظام اللعب و أهمل جانب المحتوى و يحاول في هذا الصدد كل فترة أن يقدم المزيد وهو ما يحاول السير على خطاه خلال هذا اليوم .

حيث ومن خلال تحديثات توفرت في الأشهر الماضية حصلنا مثلا على طور الباتل رويال و الذي يلبي جيدا من حيث عدد اللاعبين وكذلك اراء المستخدمين بعد التجربة لكن هناك خاصية جد مهمة و لا يمكن أن تقل على الباتل رويال بالنسبة لمحبي سلسلة Battlefield بالتحديد و هنا الحديث عن الخوادم الخاصة .

حيث كانت هذه الأخيرة من بين الإضافات المهمة و التي تتميز بها السلسلة لكن في هذا الجزء تقرر طرحها بشكل متأخر نوعا ما حيث أعلن الفريق أن هذه الميزة ستتوفر في فترة الصيف القادم من هذا العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

إذ من المنتظر أن توفر لنا من خلالها شركة EA عدة خصائص حيث يمكن من خلالها إنشاء خوادم خاصة بين الأصدقاء و تخصيصها مثل إختيار اسم لها و أيضا شعار كما تضيف الشركة من خلال البيان الرسمي أن السيرفر إن كان فارغ من اللاعبين يختفي تلقائيا كما تؤكد أنه من أجل انشاء أي خوادم يجب المرور على المتصفح في الجهاز الخاص بك سواء كان بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون تم البي سي .

الخوادم ستكون قابلة للتخصيص بشكل لا يصدق و يمكن وضع تعديلات جد متقدمة مثل منع إستخدام أسلحة معينة و إختيار الوقت و اللعب بالقوانين كما ترغب أنت عزيزي المستخدم حيث يرغب الفريق بإتاحة الفرصة أمام اللاعبين من أجل الحصول على التجربة المتقدمة من خلال هذا الأخير و ما علينا سوى ترقب هذه الميزة خلال فترة الصيف المقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent