recent
أخبار ساخنة

لعبة Anthem لم تصل لأهداف و توقعات شركة EA ، إليكم التفاصيل..

لعبة Anthem لم تصل لأهداف و توقعات شركة EA ، إليكم التفاصيل..

لعبة Anthem لم تصل لأهداف و توقعات شركة EA

كما كان متوقع فقد كشفت خلال هذا اليوم شركة EA عن تفاصيل مداخيلها المالية و التي كانت تهم الفترة الممتدة من العام الماضي لغاية نهاية شهر مارس الذي ودعنا حيث أشارت الشركة أنه وطيلة هذه الفترة مع كل الألعاب التى توفرت من طرف المطورين لديها فقد بلغت أرقام المعاملات ما يناهز 1,1 مليار دولار .


من بينها ناتج صافي الأرباح يصل لغاية 186 مليون يورو و كلها أرقام تعتبر إنخفاض كبير بالمقارنة مع ما سجلت الشركة خلال السنة الفارطة و قد استطاعت إلى غاية اللحظة أن تقدم لنا خلال هذه الفترة عدد من الألعاب التي لا تكون سنوية و هنا الحديث عن كل من UFC 3 تم De وأيضا A Way Out .

حيث أشارت بأن أدائها كان جد متميز من خلال الأسواق على كل حال بالإضافة للانطلاقة القوية للعبة Apex Legends و التي استطاعت أن تسجل ما يناهز خمسين مليون مستخدم في ظرف شهرين فقط و هو ما جعل الشركة فعلا ترفع من سقف التوقعات لكن ماذا عن أهم لعبة و التي كان يعول عليها كثيرا في شخص Anthem ؟

هذه الأخيرة أكدت أن اللعبة فعلا لم توفق في الوصول إلى الأهداف حيث كانت تخطط من أجل الوصول إلى مبيعات في حدود الخمسة أو ستة مليون نسخة مباعة لكن بالنهاية الشركة رفضت مشاركة الرقم النهائي للمبيعات بحكم أنها ترغب بالحفاظ على جميع المستثمرين لديها و تفضل مناقشة الأمر داخليا لكنها اجمالا تؤكد بأن إصدار Anthem خدل كل توقعاتها التي كانت مأمولة منه .

عن مستقبلها فهذه الأخيرة تتوعد من جديد بالمزيد من الإصدارات القادمة في الفترة المقبلة ناهيك عن الألعاب الرياضية السنوية مثل FIFA و NBA Live تم Madden و أيضا NHL سيكون الموعد من خلال هذا العام مع كمية مهمة من الإصدارات الجديدة تتقدمها عودة سلسلة Need For Speed و أيضا Plants Vs Zombies تم أيضا لعبة Sea of Solitude المنضوية تحت لواء خدمة EA Original .

بالإضافة للعبة Star Wars Jedi Fallen Order التي ستتوفر في تاريخ 15 نوفمبر المقبل حيث تؤكد أنها تتوقع مبيعات مهمة لهذه اللعبة في حدود على الأقل خمسة مليون نسخة وهو طموح مشروع أن كانت اللعبة فعلا على قدر التوقعات من طرف الجمهور ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent