recent
أخبار ساخنة

لعبة Apex Legends رسميا قادمة للهواتف الذكية و تتجه الى سوق غير متوقع أبدا..

لعبة Apex Legends رسميا قادمة للهواتف الذكية و تتجه الى سوق غير متوقع أبدا..

لعبة Apex Legends رسميا قادمة للهواتف الذكية و تتجه الى سوق غير متوقع أبدا

سبق لنا من خلال موضوع منفصل قبل لحظات أن تطرقت لتفاصيل و معطيات قدمت من طرف شركة EA حيث أفادت هذه الأخيرة من خلال تقرير مطول عن تفاصيل مداخيلها المالية خلال هذا العام وكيف استطاعت الشركة أن تقدم لنا عدد مهم من الألعاب الجديدة و أيضا المداخيل التي لم تكن في مستوى التطلعات .


لكن من خلال هذا التقرير لاحظنا بأن الإدارة العامة للشركة فعلا لديها كل الثقة في لعبة Apex Legends من أجل أن تحصد المزيد من المستخدمين و هو ما تم التطرق له من خلال فقرة خاصة من هنا التقرير حينما أكدت الشركة أنها فعلا تمتلك خطط من أجل منح اللاعبين تجربة مختلفة من خلال اللعبة عن طريق الموسم الثاني الذي من المنتظر أن ينطلق في حدود شهر يونيو المقبل .

إذ من المنتظر أن ينقلنا إلى تجربة أكثر عمق من حيث المحتوى مثل الحصول على أسلحة جديدة و شخصيات إضافية تم المزيد من التحسينات فينا يتعلق بالخريطة و غيرها من الإمكانيات المهمة جداً حيث أكد الفريق أنه يخطط من أجل منح اللاعبين فرصة الخوض في هذه الأخيرة على الهواتف الذكية من خلال نظام iOS تم ايضا Android .

حيث سيتم إطلاق اللعبة على هذه الأجهزة قريبا مضيفا أيضا أنهم يرغبون بالتوجه إلى سوق لا يقل عن باقي الأسواق العالمية و هنا الحديث عن الصين حيث يهدف الفريق من أجل للبحث عن ناشر جد متمكن من السوق هناك للعمل معاً مع الشركة بهدف البحث عن آفاق أكبر للعبة Apex Legends هناك في الصين .

حيث تعتبر أكبر خزان للاعبين على جهاز البي سي في العالم و خطوة من هذا القبيل ستكون متميزة للعبة Apex Legends ككل و تضمن لها استمرارية على الأقل لبضع سنوات من حيث المداخيل لما لا ، طبعا مستقل مشرق ذلك الذي ينتظر لعبة Apex Legends حيث من المنتظر أن تقدم لنا هذه الأخيرة المزيد من المحتويات في القادم من الأشهر و نحن هنا طبعا من أجل تغطية كل كبيرة و صغيرة عنها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent