recent
أخبار ساخنة

عدد اللاعبين الموقوفين داخل لعبة Apex Legends يرتفع بشكل خرافي !

عدد اللاعبين الموقوفين داخل لعبة Apex Legends يرتفع بشكل خرافي !

عدد اللاعبين الموقوفين داخل لعبة Apex Legends يرتفع بشكل خرافي

سبق لنا خلال الأسابيع الماضية أن تطرقنا لتفاصيل تم الكشف عنها من طرف أستوديو Respawn Entertainment حيث قرر هذا الأخير أن يقدم لنا نظرة أقرب عن عدد اللاعبين الموقوفين داخل Apex Legends و التي كانت في حدود شهر مارس الماضي في حاجز 350 ألف مستخدم .


لكن منذ تلك الفترة و لغاية شهر مايو الحالي فقد أخذ هذا الرقم إتجاه جد صاروخي كيف لا و هذا الأخير أعلن اليوم عن كون اللعبة أصبحت تتضمن ما يناهز 770 ألف مستخدم موقوف و ذلك بسبب الخطوة الجديدة التي تم العمل عليها من خلال نظام رصد الغشاشين داخل اللعبة .

حيث أكد هذا الأخير من خلال البيان الرسمي المقدم أنه قدم هذا النظام الجديد و المتميزة من أجل الصد لكل من تسول له نفسه أن يعتمد أساليب غير مرغوب فيها داخل اللعبة وهو ما يجعل العدد الإجمالي للاعبين يأخذ منحى تصاعدي منذ إطلاق هذا الأخير حيث عرفت الأرقام ارتفاع كبير و الدليل أمامنا من خلال ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور .

و الذي أشار من خلال رسالة موجهة للمستخدمين على جميع الأجهزة أنه يرغب بتنظيف الخوادم من جميع الغشاشين و أي شخص يرغب بولوج اللعبة من أجل إثارة الفوضى سيكون مصيره الطرد سواء بشكل دائم أو من خلال مدة محددة حيث أن هذا الرقم الذي تم الكشف عنه يشمل حتى اللاعبين ممن تم ايقافهم لوقت محدود ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent