recent
أخبار ساخنة

رسميا إعلان جديد من يوبيسوفت عن سلسلة Tom Clancy قادم في هذا الموعد..

رسميا إعلان جديد من يوبيسوفت عن سلسلة Tom Clancy قادم في هذا الموعد..

رسميا إعلان جديد من يوبيسوفت عن سلسلة Tom Clancy قادم في هذا الموعد

محبي سلسلة Tom Clancy لهم موعد خلال هذا الأسبوع مع إعلان جديد و جد منتظر من طرف شركة يوبيسوفت حيث وعن طريق موقع تم الكشف عنه هذا اليوم من هنا يمكن أن نرصد بأن هناك مشروع جديد من طرف الشركة سبتمبر الكشف عنه خلال الأسبوع القادم وتحديدا في تاريخ 9 مايو الحالي .


و الأكيد أن العديد منكم يتسائل حول كيفية معرفة أن الأمر يتعلق بسلسلة Tom Clancy ! هذا الأمر يظل واضح جدا من خلال الموقع و رابطه المباشر و أيضا الخلفية التي تظهر من خلاله حيث تعتبر كلها إشارات من شركة يوبيسوفت للكشف عن جزء جديد من أحد ألعاب سلسلة Tom Clancy فهل يمكن أن ننتظر عودة Splinter Cell من جديد ؟

لا يمكن أن نتوقع سوى هذا الإعلان و ما علينا سوى إنتظار كل المستجدات القادمة من طرف هذه الشركة خصوصا بعد كمية التلميحات و التسريبات التي كانت قد ظهرت في وقت سابق عن هذا المشروع و هي خطوة مهمة من الشركة في حالة تأكيدها خلال هذا الإعلان قبل الخوض في معرض E3 2019 المقبل .

و الذي من دون شك أنه سيكون خطوة موفقة من جانب الشركة لطرح كل التفاصيل و المعلومات المتعلقة بها المشروع و مختلف العناوين المقبلة من طرف الشركة ، شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات حول هذا العنوان الجديد من سلسلة Tom Clancy و ما هي توقعاتكم حول هذا الأخير و الذي من المنتظر أن يتوفر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent