recent
أخبار ساخنة

صدق او لا تصدق شرطة نيويورك يتدربون بإستخدام نظارات الواقع الإفتراضي VR ، شاهد الفيديو..

صدق او لا تصدق شرطة نيويورك يتدربون بإستخدام نظارات الواقع الإفتراضي VR ، شاهد الفيديو..

صدق او لا تصدق شرطة نيويورك يتدربون بإستخدام نظارات الواقع الإفتراضي VR

طبعا تقنيات ألعاب الفيديو أصبحت متطورة خلال السنوات القليلة الماضية و هو أمر من دون شك كان يتوقعه عدد كبير من المستخدمين و مع بزوغ تقنيات الواقع الإفتراضي توقع العديد من المتابعين أن هذا سيكون مستقل ألعاب الفيديو من حيث إتاحة الفرصة للمستخدمين تجربة مختلفة و أكثر عمق من دي قبل .


كما سبق وأن تطرقت في مواضع سابقة على الموقع حيث قررت أن تعود من جديد هذه الأخيرة للواجهة على خلفية ما تم الكشف عن هذا اليوم من خلال إستعراض بالفيديو يتجول في شبكة الإنترنت فلكم أن تتخيلوا إلا ماذا وصلت ألعاب الفيديو .

حيث و من خلال هذا الإستعراض يمكن أن نشاهد بأن أعضاء الشرطة في مدينة نيويورك الأمريكية فعلا أصبحوا يعتمدون على تقنيات الواقع الإفتراضي VR من أجل التدريب على كيفية إنقاذ الرهائن من خلال لعبة تتيح لهم تجربة قريبة من الواقع كما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع .

كما نطلع من خلاله فهذا الأخير يقربنا من المستوى الذي وصلت إليه التكنولوجيا و كيف يتم استغلال الألعاب في تطبيق هذه الأفكار التى تساعد المجتمعات على التطور بدلا من البحث عن ما ماهو سلبي فقط من خلال ألعاب الفيديو و الاصطياد في المياه العكرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent