مطور سابق للعبة The Last of Us Part 2 يلتحق باستوديو مايكروسوفت The Initiative و التجهيز لإعلان ضخم جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطور سابق للعبة The Last of Us Part 2 يلتحق باستوديو مايكروسوفت The Initiative و التجهيز لإعلان ضخم جدا..

مطور سابق للعبة The Last of Us Part 2 يلتحق باستوديو مايكروسوفت The Initiative و التجهيز لإعلان ضخم جدا..

شارك المقالة

مطور سابق للعبة The Last of Us Part 2 يلتحق باستوديو مايكروسوفت The Initiative و التجهيز لإعلان ضخم جدا..

مطور سابق للعبة The Last of Us Part 2 يلتحق باستوديو مايكروسوفت The Initiative و التجهيز لإعلان ضخم جدا

كما سبق وأن أشرت من خلال مقالات سابقة على الموقع فكل الفرق المطورة تسابق الزمن من أجل التوظيف و الحصول على أفضل المبرمجين و من بين استوديوهات التطوير التي تظل في الفترة الأخيرة جد نشيطة في هذا الصدد نجد من دون شك فريق مايكروسوفت The Initiative الذي تم تأسيسه في الأشهر القليلة الماضية .


إلا أن هذا لم يمنع الشركة من توظيف عدة مطورين محنكين حيث نجد عدد من الأسماء الوازنة مثل السيد Brian Westergaard الذي كان يشغل منصب Lead Producer للعبة God of War و أيضا السيد Christian Cantamessa الذي سبق له و أن كان أحد المسؤول عن السيناريو داخل لعبة Red Dead Redemption .

و اليوم نعلم أن الفريق قرر ضم أحد المطوري المهمين جدا و هنا الحديث عن السيد Robert Ryan الذي من خلال ملفه الشخصي LinkedIn نكتشف أنه أصبحت موظف جديد داخل استوديو مايكروسوفت The Initiative و ذلك من خلال منصب Senior Systems Designer .

حيث كان يشغل في الوقت القريب منصب Game Designer للعبة The Last of Us Part 2 وهو دليل من دون شك واضح على أساس أن اللعبة فعلا قد اقتربت من النهاية بما أن بعض المطورين يغادرون أستوديو التطوير المكلف بها من أجل البحث عن عمل آخر و آفاق أخرى في المستقبل .

و هو حال المطور السيد Robert Ryan الذي قرر أن يستغل هذه الفترة من أجل أن يواصل الديناميكية في العمل و يلتحق بالفريق المطور The Initiative التابع لمايكروسوفت و الذي من دون شك أنه يمتلك عنوان جديد من الممكن أن تحصل على تفاصيله خلال معرض E3 2019 المقبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *