recent
أخبار ساخنة

لعبة The Dark Pictures Man of Medan تعود من جديد و إستعراض لمدة 10 دقائق لطريقة اللعب ، لنشاهد من هنا..

لعبة The Dark Pictures Man of Medan تعود من جديد و إستعراض لمدة 10 دقائق لطريقة اللعب ، لنشاهد من هنا..

لعبة The Dark Pictures Man of Medan تعود من جديد و إستعراض لمدة 10 دقائق لطريقة اللعب

قررت لعبة Man of Medan أن تسجل عودتها من جديد خلال هذا اليوم بعد حزمة من التفاصيل والمعطيات التي تم تقديمها في وقت قريب من الأن حيث حاولت من خلال عدة مقالات على الموقع أن أتطرق لكل كبيرة و صغيرة تتعلق بهذا المشروع الواعد من استوديو Supermassive Games .


و الذي قرر خلال هذا اليوم أن يعود للواجهة من جديد على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف فريق موقع Game Informer و الذي يخصص العدد الحالي من المحلة لهذه اللعبة بالتحديد و كانت الفرصة جد مواتبة من أجل مشاركة عدد من التفاصيل و المعطيات المهمة حول هذه الأخيرة .

حيث ومن خلال إستعراض بالفيديو تم الكشف عنه هذا اليوم يمكن أن نشاهد و نلقي نظرة عن أجواء اللعبة التي لن تكون بالغربية على محبي لعبة Until Dawn سابقا حيث تظل حصرية جهاز بلايستيشن 4 فعلا من بين الألعاب التي قدمت من خلال رسومات رهيبة جدا و أيضا أفكار رائعة كان من الممكن التعمق فيها أكثر .

لكن الفريق المطور Supermassive حاول الاشتغال على مشروع مختلف هذه المرة و هو سلسلة The Dark Pictures التي ستكون أول حلقاتها و مراحلها تحت عنوان Man of Medan و هو ما يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الإستعراض بالفيديو المطول و الذي أترككم معه من خلال الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير بأن إصدار لعبة The Dark Pictures Man of Medan منتظر في صيف هذا العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent