recent
أخبار ساخنة

الفيلم الوثائقي God of War Raising Kratos أصبح متوفر الآن ، للمشاهدة من هنا..

الفيلم الوثائقي God of War Raising Kratos أصبح متوفر الآن ، للمشاهدة من هنا..

الفيلم الوثائقي God of War Raising Kratos أصبح متوفر الآن

بعد انتظار طويل يمكن القول أن الفيلم الوثائقي God of War Raising Kratos قد أصبح بالفعل متوفر الأن على اليوتوب حيث و منذ الكشف عن هذا العمل كان الجمهور جد متحمس من أجل اكتشاف أكثر هذا الفيلم و مختلف المحتويات التي من شأنها أن تقدم من خلاله .


حيث استغل الفرصة السيد Cory Barlog مخرج اللعبة من أجل توضيح محتوى العمل حينما أكد سابقا أنه سيتضمن عدد من كواليس عملية التطوير و أيضا لحظات التقاط الحركات و أهم اللحظات المهمة التي طبعت مسار اللعبة قبل تقديمها الجمهور في معرض E3 الماضي و أيضا قبل إطلاقها النهائي الذي كان خلال العام الماضي .

حيث حاول الفريق المطور أن يقدم لنا نظرة أقرب عن كل التفاصيل و المعطيات المتعلقة بهذه اللعبة و كيف جاءت فكرتها حيث أن إعادة واحدة من السلاسل الضخمة لشركة سوني لم يكن من السهل إعادة تطبيق فكرته بهذا الشكل و هو ما تم تقديمه خلال هذا اليوم من طرف الفريق عن طريق هذا الفيلم الوثائقي .

و الذي فعلا يحتاج لجلسة و التركيز مع كل لحظاته و الإستمتاع به و أنصح كل من يرغب بمشاهدته إختيار الوقت المناسب من أجل الإطلاع على هذا العمل الضخم و هو ما أترككم معه من خلال الوصلة أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent