recent
أخبار ساخنة

دليل جديد يؤكد أن لعبة The Last of Us Part 2 قد دخلت في مراحل التطوير النهائية ، إليكم من هنا..

دليل جديد يؤكد أن لعبة The Last of Us Part 2 قد دخلت في مراحل التطوير النهائية ، إليكم من هنا..

دليل جديد يؤكد أن لعبة The Last of Us Part 2 قد دخلت في مراحل التطوير النهائية

المزيد من التفاصيل تواصل حضورها في الساحة عن لعبة The Last of Us Part 2 كيف لا و هذه الأخيرة لمجرد ما انتهت عملية التقاط المشاهد السينمائية فيها أصبحت على مرمى من الإطلاق على نفس منوال ما حدث من خلال لعبة Uncharted 4 و التي كانت المدة بين انتهاء التصوير و الإطلاق النهائي فقط بضعة أشهر قليلة و أتذكر حينها أنها لم تتعدى السبعة أشهر .


وهو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس من أجل إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 هي الأخرى في توقيت مناسب من هذا العام و لو أنه كلما تأخرت كلما كانت النتيجة النهائية متميزة جدا و هو المنطق الذي من المفترض أن نتحلى به من خلال هذه الفترة المهمة لكن بالموازاة مع كل قدم من معطيات في الفترة الماضية .

لاحظنا أن أستوديو Naughty Dog خلال يوم أمس قد نشر تفاصيل تفيد بأنه ما يزال يبحث عن المطورين من أجل العمل على المزيد من المحتويات التي من المتوقع أن يكون لنا موعد معها خلال اللعبة أو المحتويات القادمة بعد الإطلاق حيث يطلب الفريق عدد مهم من المناصب و كما علق على الأمر السيد Anthony Newman صاحب التغريدة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

حيث أكد أن أستوديو يبحث عن المزيد من المطورين من أجل إنهاء العمل على المشروع الحالي في محاولة إلى التلميح للعبة The Last of Us Part 2 التي تظل من دون شك المشروع الأهم في الوقت الراهن حيث من المتوقع أن يكون الاستوديو قد انطلق في وضع الخطط من أجل مشروعه المقبل و الذي سيكون موجه إلى أجهزة بلايستيشن 5 بنسبة كبيرة جدا .

و بالتالي ما علينا سوى ترقب كافة المستجدات القادمة عن هذه اللعبة و من الواضح أن الفريق المطور أخد خطوة مهمة للأمام من أجل كشف المزيد من المعطيات المهمة في الفترة المقبلة ،، تحياتي.

دليل جديد يؤكد أن لعبة The Last of Us Part 2 قد دخلت في مراحل التطوير النهائية

google-playkhamsatmostaqltradent