إشاعة: لعبة The Last of Us Part 2 قد نحصل على تفاصيلها في هذا التاريخ.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: لعبة The Last of Us Part 2 قد نحصل على تفاصيلها في هذا التاريخ..

إشاعة: لعبة The Last of Us Part 2 قد نحصل على تفاصيلها في هذا التاريخ..

شارك المقالة

إشاعة: لعبة The Last of Us Part 2 قد نحصل على تفاصيلها في هذا التاريخ..

إشاعة: لعبة The Last of Us Part 2 قد نحصل على تفاصيلها في هذا التاريخ

خلال هذا اليوم حصلنا على عدد مهم من التفاصيل والمعطيات المهمة جدا و التي تم تقديمها من طرف عدة مصادر حيث كانت البداية من خلال تسريبات مهمة عن الجزء المقبل من سلسلة Assassin's Creed و كذلك بعد ذلك من خلال معطيات أشارت أن سوني في طريقها لكي تعلن عن حلقة جديدة من برنامج البث المباشر State of Play .


وهو ما تم بالفعل من طرف الشركة خلال هذا اليوم حيث و خلال الساعات القليلة الماضية تم الإعلان عن كون الحدث سيعود من جديد عن طريق حزمة من التفاصيل تم خلالها الكشف عن أهم الإعلانات التي سيكون موضوعها الحدث القادم في تاريخ 10 مايو الحالي .

في هذا الموضوع أشرت أن الحدث سيعرف مجموعة من المفاجأة من طرف شركة سوني و هو ما تم الإعلان عنه خلال عنه من طرف أحد المصادر قبل لحظات خبث أفاد أحد المسربين من خلال موقع ResetERA أن سوني من بين الإعلانات التي ستقدم في هذا الحدث سيكون هناك حديث عن لعبة The Last of Us Part 2 من خلال تفاصيل إضافية سيتم تقديمها في البث المباشر .

فهل نتوقع فعلا موعد الاصدار في هذا البث المباشر ؟ كل شيء ممن بحكم أن المصدر يظل موثوق بحكم أنه هو نفسه من أكد قبل عدة أشهر أن سوني تستعد لإقامة حدث بث مباشر مخصص للكشف عن عدد من الحصريات لديها وهو ما تم الإعلان عنه رسميا من طرف الشركة خلال هذا اليوم بعدما اكدت أن الحدث سيعود و في جعبته العديد من الاعلانات و من بينها قد ننتظر تفاصيل اكثر عن لعبة The Last of Us Part 2 التي يظل الجمهور متحمس لها بشكل كبير جدا ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *