recent
أخبار ساخنة

بالفيديو كواليس تصميم المقاطع الموسيقية للعبة Days Gone ، لنشاهد من هنا..

بالفيديو كواليس تصميم المقاطع الموسيقية للعبة Days Gone ، لنشاهد من هنا..

بالفيديو كواليس تصميم المقاطع الموسيقية للعبة Days Gone

لعبة Days Gone و بعدما سجلت خلال الأسبوع الماضي مبيعات جد رهيبة من خلال الأسواق اليابانية و أيضا من خلال التقرير الذي توفر من طرف شركة سوني خلال يوم أمس حينما أكدت أن لعبة Days Gone قد تربعت على عرش مبيعات الألعاب لجهاز بلايستيشن 4 خلال شهر أبريل .


و هو من دون شك إنجاز محسوب لهذه الأخيرة كنا سبق وأن أشرت من خلال عدة معطيات على الموقع و اليوم قررت هذه الأخيرة أن تعود مجددا للواجهة على خلفية ما تم تقديمه بالفيديو على قناة بلايستيشن الرسمية حيث و من خلال هذا الإستعراض المقدم نلقي نظرة عن تفاصيل إنجاز وتصميم موسيقى هذا المشروع .

و كيف استطاع المصمم الموسيقي Nathan Whitehead من إنجاز كل هذا العمل حيث لم يكن ذلك سهل أبدا بحكم أن عالم اللعبة تميز من خلال نبرات موسيقية و مؤثرات صوتية جد رائعة على مستوى بيئة اللعب كما أشرت خلال المراجعة الشاملة من هنا على الموقع و السيد Nathan Whitehead لم يتردد في كشف المزيد من التفاصيل في هذا الصدد .

كما يمكن أن نشاهد عبر الإستعراض الذي يقربنا من كل كبيرة وصغيرة تتعلق بكيفية العمل على هذه الأخيرة كما يمكن أن نشاهد مع التذكير أن لعبة Days Gone متوفرة منذ شهر أبريل الماضي على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent