recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن عن إضافة لعبة مفاجئة بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass ، إليكم من هنا..

مايكروسوفت تعلن عن إضافة لعبة مفاجئة بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass ، إليكم من هنا..

مايكروسوفت تعلن عن إضافة لعبة مفاجئة بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

كما عودتنا مايكروسوفت و منذ إطلاق خدمة Xbox Game Pass منذ أكثر من اشهر تواصل هذه الأخيرة خلال كل رأس شهر طرح المزيد من العناوين المجانية و التي تتوفر للمستخدمين بشكل مجاني كما أشرت .


لكن خلال فترة محددة من الشهر تكشف الشركة عن العناوين بشكل كلي ولا تقدم بعدها أي عنوان فردي غير أنه خلال هذه المرة كسرت مايكروسوفت القاعدة و قررت أن تفاجئ الجمهور لديها على جهاز إكسبوكس ون حيث بات باستطاعت كل المستخدمين على خدمة Xbox Game Pass الان الحصول على لعبة إضافية .

و هنا الحديث عن لعبة الدراجات الهوائية Descendrs التي أصبحت متوفرة منذ هذا الأسبوع على خدمة Xbox Game Preview حيث يتم تطويرها من طرف استوديو جد صغير و قرر أن يدعمها من خلال خدمة مايكروسوفت على متجر إكسبوكس لايف قبل أن تقرر مايكروسوفت إتاحة هذه الأخيرة لكل اللاعبين مشتركي خدمة Xbox Game Pass بشكل مجاني .

حيث تعتمد اللعبة فقط على محاولة النزول من قمة الجبل إلى الأسفل في أقل وقت ممكن الشيء الذي يجعلها فعلا من بين الألعاب التي تستهوي جل محبي ألعاب التحديات خصوصا الجلسات بين الأصدقاء بحكم أنها تعتمد على التحديات أكثر شيء و هو ما يمكنكم الخوض فيه منذ اللحظة تماما بحكم أن اللعبة أصبحت متوفرة منذ الان للتحميل المجاني على جهاز إكسبوكس ون في حالة كنت أحد مشتركي خدمة Xbox Game Pass ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent