recent
أخبار ساخنة

بالصور المزيد من التلميحات الموسم التاسع للعبة Fortnite ، شاهد من هنا..

بالصور المزيد من التلميحات الموسم التاسع للعبة Fortnite ، شاهد من هنا..

بالصور المزيد من التلميحات الموسم التاسع للعبة Fortnite

كما جرت العادة من طرف فريق Epic Games و الذي اعتاد على خلق هذه الأجواء كلما أراد أن يقدم لنا تفاصيل الموسم الجديد للعبة Fortnite و تحديدا الباتل رويال حيث قرر خلال هذا اليوم أن يعود من جديد و هو يحمل في جعبته صورة جديدة من داخل هذه اللعبة .


حيث قرر أن يكشف عن صورة إضافية بعد التلميحات خلال يوم أمس والتي تمت بواسطة صورة جد بسيطة كانت تحمل عبارة جد غريبة و هي " المستقبل المجهول " الشيء الذي جعل عدد من المتتبعين ينتظرون إلى كون الموسم التاسع من شأنه أن يسافر بنا إلى المستقبل و ذلك عبر أحداث مختلفة عن ما توفر خلال الموسم الحالي .

و من دون شك أن الجمهور فعلا ينتظر المزيد من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بهذا الأخير و هو ما تم الكشف عنه من طرف استوديو Epic Games قبل لحظات من الأن حيث قرر هذا الأخير أن يقدم لنا اليوم مجددا صورة إضافية و التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال التغريدة أسفل الموضوع .

لكن الأهم هو ما تحمله من رسالة حيث أشار الفريق من خلالها إلى " المستقبل مشرق " و هي طبعا عبارة تعتبر امتداد لما تم تقديمه في الصورة الاولى على أمل أن نحصل خلال هذا اليوم على صورة إضافية و التي من دون شك ستحاول أن تقربنا أكثر من محتوى هذا الموسم الجديد داخل لعبة Fortnite ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent