recent
أخبار ساخنة

عروض رمضان مستمرة و جهاز بلايستيشن 4 مقابل سعر لا يصدق بالإضافة لخمسة ألعاب..

عروض رمضان مستمرة و جهاز بلايستيشن 4 مقابل سعر لا يصدق بالإضافة لخمسة ألعاب..

عروض رمضان مستمرة و جهاز بلايستيشن 4 مقابل سعر لا يصدق بالإضافة لخمسة ألعاب

سبق لي من خلال الموقع أن تطرقت لتفاصيل جد مهمة خلال الأيام الماضية عبر معطيات بتعاون بين كل من بلايستيشن السعودية و ذلك بشراكة مع المتاجر المعتمدة من طرفها حيث قررت أن تمنح المستخدمين الراغبين في الولوج إلى جهاز سوني الفرصة من أجل تجربة المنصة مقابل سعر جد متميز .


حيث كانت البداية من خلال عرض جد رائع و الذي يتضمن عدد من الألعاب و جهاز بلايستيشن 4 سليم مقابل سعر جد مناسب في حدود 999 ريال سعودي و هو ما قررت أن تعود من أجل صقله أكثر حيث قررت اليوم الشركة أن تعلن لنا عن عرض جديد أصبح متوفر منذ اللحظة في مختلف المتاجر المعتمدة من طرف الشركة في المملكة العربية السعودية .

حيث يمكن الآن الحصول على جهاز بلايستيشن 4 سليم نسخة 500 جيجابايت و يد تحكم Dualshock 4 بالإضافة للإشتراك في خدمة بلايستيشن بلس لمدة ثلاثة أشهر مقابل سعر لا يتعدى حاجز 1099 ريال سعودي .

كما يمكن الحصول من خلال هذا العرض على خمسة ألعاب دفعة واحدة حيث و هو ما أشارككم قائمته أسفل الموضوع حيث يظل من بين العروض المتميزة من بلايستيشن السعودية و من دون شك سيروق لاغلب اللاعبين نظرا لأنه يوفر الجهاز و حزمة ألعاب كما نشير أن العرض محدود الوقت أو لغاية نفاذ الكمية المرصودة و سينتهى هذا الأخير في حدود تاريخ 19 مايو الحالي الموافق لتاريخ 14 رمضان حصريا في أسواق المملكة العربية السعودية .

قائمة الألعاب المتوفرة مع العرض :

- تجميعة Crash Bandicoot N Sane Trilogy و التي تتضمن ثلاثة ألعاب

- لعبة Uncharted 4

- لعبة Call of Duty Black Ops 4

عروض رمضان مستمرة و جهاز بلايستيشن 4 مقابل سعر لا يصدق بالإضافة لخمسة ألعاب

google-playkhamsatmostaqltradent