recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن إنطلاق عروض شهر رمضان و حزمة جهاز PS4 و الألعاب بسعر لا يصدق !

سوني تعلن إنطلاق عروض شهر رمضان و حزمة جهاز PS4 و الألعاب بسعر لا يصدق !

سوني تعلن إنطلاق عروض شهر رمضان و حزمة جهاز PS4 و الألعاب بسعر لا يصدق

كما جرت العادة خلال كل شهر رمضان لنا موعد من طرف شركة سوني مع حزمة مهمة من العروض الخاصة بالخصومات و التخفيضات و هذه المرة ليس من خلال متجر بلايستيشن ستور الرسمي وإنما من خلال المتاجر المتواجدة في المملكة العربية السعودية .


حيث أعلنت اليوم أنه ومن خلال المتاجر المعتمدة  من طرفها هناك أصبح من الممكن منذ اليوم الى غاية تاريخ 19 مايو الحالي و الموافق لتاريخ 14 رمضان الحصول على جهاز بلايستيشن 4 و حزمة من الألعاب مقابل سعر جد مناسب حيث لن يتعدى هذا الأخير حاجز 999 ريال سعودي .

هذا العرض نشير أنه حصري فقط من خلال المملكة العربية السعودية و لا يشمل جميع الدول لكن من دون شك أن بلايستيشن الشرق الأوسط لها خطط من أجل توفير المزيد من العروض في هذا السياق خلال الدول المجاورة لما لا .

بالعودة لهذا العرض المميزة فهو يتيح لك عزيزي المتابع حزمة تتضمن جهاز بلايستيشن 4 سليم بمساحة تخزينية 500 جيجابايت و أيضا يد تحكم Dualshock 4 تم أيضا إشتراك لمدة ثلاثة أشهر من خلال خدمة بلايستيشن بلس بالإضافة لحزمة ألعاب نشارككم قائمتها أسفل الموضوع و هي بلا شك تظل فرصة لا تعوض بالنسبة لمن يرغب بالمرور على جهاز بلايستيشن 4 سليم في الوقت الراهن خصوصا و أن حصريات مهمة توفرت و أخرى قادمة خلال هذا العام ، تحياتي.

قائمة الألعاب المتوفرة في العرض :

-  Rainbow Six Siege
- Uncharted 4
- God of War

سوني تعلن إنطلاق عروض شهر رمضان و حزمة جهاز PS4 و الألعاب بسعر لا يصدق


google-playkhamsatmostaqltradent