recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن قائمة الألعاب المجانية لشهر مايو على خدمة PlayStation Now ، حزمة ضخمة..

سوني تكشف عن قائمة الألعاب المجانية لشهر مايو على خدمة PlayStation Now ، حزمة ضخمة..

سوني تكشف عن قائمة الألعاب المجانية لشهر مايو على خدمة PlayStation Now

كما جرت العادة و ككل شهر لنا موعد من طرف سوني مع حزمة مهمة من العناوين المجانية التي تتوفر أولا من خلال خدمة بلايستيشن بلس و التي أعلن عنها بالمناسبة قبل أسبوع من الأن و أصبحت منذ اللحظة متوفرة للتحميل المجاني من خلال جهاز بلايستيشن 4 من هنا عن طريق الرابط المباشر .


و ليس هذا فقط بل هناك أيضا حزمة من الألعاب المجانية التي توفر لنا اليوم و ذلك خلال رأس كل شهر وهنا الحديث عن خدمة PlayStation Now التي تعود من جديد هذا اليوم عبر باقة ضخمة من العناوين الجديدة و التي سيكون لنا موعد معها من خلال جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و من خلال هذه الأخيرة يمكن أن نلقي نظرة عن أهم الإصدارات التي ستحط الرحال من خلال هذه الخدمة و التي كما نعلم توفر مكتبة من الألعاب مقابل الإشتراك بإستخدام الاتصال عبر الشبكة حيث تعتمد على خدمات السحابية أو Could Gaming حيث تتطلب إشتراك شهري أو سنوي من أجل الإستفادة منها .

و خلال هذا الشهر سيكون الموعد مع مجموعة من الألعاب الجديدة و التي تحط الرحال حيث نجد ما يناهز العشرة ألعاب التي تتوفر من خلال الخدمة و يمكنكم الوصول إليها عن طريق التفاصيل أسفل الموضوع حيث تضمن لك هذه الأخيرة الحصول على عناوين متميزة جدا و هو ما أترككم لإكتشافه من خلال المعطيات المقدمة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو في شهر مايو 2019 :

- Brawlout
- Titan Attacks!
- Metal Gear Rising: Revengeance
- Atari Flashback Classics Volume 2
- Wild Guns Reloaded
- 8-Bit Armies
- Dangerous Golf
- Batman Arkham Knight
- LEGO NINJAGO the movie: the video game
- Clockwork: Tales of Glass and Ink

google-playkhamsatmostaqltradent