recent
أخبار ساخنة

رسميا خدمة EA Access قادمة لجهاز بلايستيشن 4 و هذه مميزاتها و سعر الاشتراك..

رسميا خدمة EA Access قادمة لجهاز بلايستيشن 4 و هذه مميزاتها و سعر الاشتراك..

رسميا خدمة EA Access قادمة لجهاز بلايستيشن 4 و هذه مميزاتها و سعر الاشتراك

بعد انتظار دام عدة سنوات منذ إطلاقها على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون فقد قررت سوني أخيرا السماح للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 من الحصول على خدمة EA Access التى كانت قد توفرت في أول مناسبة على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون .

قبل أن تغير المحطة بعد ذلك من خلال جهاز البي سي و منذ فترة ليست بالطويلة كنا قد تطرقنا إليكم من خلال تفاصيل تشير إلى أن الخدمة فعلاً في طريقها لجهاز بلايستيشن 4 و هو ما تم الإعلان عنه رسميا خلال هذا اليوم حيث قررت شركة EA أن تقدم تفاصيل هذه الخدمة على جهاز سوني المنزلي بلايستيشن 4 و ستكون هذه الأخيرة من بين أهم سلبياتها هي المكتبة المحدودة من الألعاب التي تتوفر من خلال الخدمة .

و ذلك بحكم أن جهاز بلايستيشن 4 لا يدعم خاصية التوافق مع ألعاب جهاز بلايستيشن 3 الشيء الذي يجعل عدد الالعاب قليل و هو ما عاد للحديث عنه الفريق من خلال الإعلان حيث أكد أن جميع الألعاب التي سبق و أن توفرت من طرف شركة EA على جهاز بلايستيشن 4 سيتم توفيرها ضمن مكتبة الالعاب على الجهاز .

وذلك مقابل اشتراك بسعر 5 دولار للشهر و 30 دولار للعام حيث ستتيح الخدمة جملة من الامتيازات الأخرى مثل الوصول المبكر للألعاب قبل إطلاقها و تجربتها قبل الجميع في حدود العشرة ساعات بالإضافة للتخفيضات الحصرية لمشتركي الخدمة طبعا على أن تتوفر للجميع في شهر يوليو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 بجميع إصداراته ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent