recent
أخبار ساخنة

أحد مجربي لعبة Ghost Recon القادمة يكشف أول التفاصيل عنها و معلومات رهيبة..

أحد مجربي لعبة Ghost Recon القادمة يكشف أول التفاصيل عنها و معلومات رهيبة..

أحد مجربي لعبة Ghost Recon القادمة يكشف أول التفاصيل عنها و معلومات رهيبة

سبق لي من خلال الموقع أن تطرقت لعدد من التفاصيل و المعطيات المهمة حول الإعلانات القادمة من طرف شركة يوبيسوفت إد أعلنت هذه الأخير خلال الأيام القليلة الماضية عن كونها ستقدم إعلان جديد يتعلق بسلسلة Tom Clancy والذي تم ربطه مباشرة مع سلسلة Splinter Cell التي تعتبر من بين أكثر الإصدارات المنتظرة من طرف الجمهور.


لكن و في غفلة من الجميع يمكن القول أن هذه الأخيرة أعلنت عن كون سلسلة Splinter Cell ليست المعنية بالتفاصيل التي سيتم تقديمها في هذا الحدث المنتظر في تاريخ 9 مايو الحالي حيث أكدت أن سلسلة Ghost Recon هي المقصورة من هذا الإعلان و قد أكدت لكم ذلك من خلال موضوع منفصل على الموقع من هنا .

لكن البوم قررت التفاصيل أن تعود مجددا للواجهة على خلفية ما تم تقديمه من طرف أحد المنابر الإعلامية المتخصصة و هنا الحديث عن موقع Press Start العالمي و الذي كانت له فرصة تجربة اللعبة قبل الجميع حيث أشار هذا الأخير من خلال مقال على الموقع أنه لا يمكنه مشاركة العديد من التفاصيل عن المشروع .

لكنه يؤكد بأن القصة أصبحت أكثر عمقا من ذي قبل و ستكون هذه الأخيرة عبارة عن مفاجأة للعديد من المستخدمين دون حد سواء كما يضيف الموقع أن عالم السلسلة أصبح من خلال هذا الجزء أكثر وحشية و غنى كبير من حيث الطبيعة و التنوع في عالمنا كما أن نظام المهمات أصبح جد مضبوط بحكم أنه يعتمد على الأسلوب التكتيكي بين اللاعبين و سيتم اعتماد نفس النظام الذي توفر من خلال الجزء السابق Ghost Recon Wildlands .

و لا نعلم بعد هل سيحمل هذا الجزء الجديد عنوان Wildlands 2 أم أنه سيختار إسم مختلف و هي تفاصيل من المرتقب أن نحصل عليها خلال الأيام القليلة المقبلة في الحدث الخاص بالسلسلة فكونوا في الموعد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent