recent
أخبار ساخنة

النسخة اليابانية لحدث State of Play ستشهد إعلانات أكثر بعد تقديم هذه التفاصيل..

النسخة اليابانية لحدث State of Play ستشهد إعلانات أكثر بعد تقديم هذه التفاصيل..

النسخة اليابانية لحدث State of Play ستشهد إعلانات أكثر بعد تقديم هذه التفاصيل

كنا خلال يوم أمس السباقين من أجل الكشف عن أول تفاصيل و معطيات حدث State of Play الذي أعلنت عنه سوني حيث سيكون هذا الأخير عبارة عن محطة مهمة من طرف الشركة من أجل كشف المزيد من التفاصيل والمعطيات المتعلقة بألعاب جهاز بلايستيشن 4 .


و قد قدمت لكم تفاصيل و معطيات عن ما سيتم الكشف عنه من خلال الحدث حيث سيخصص حيز كبير منه للحديث عن لعبة MediEvil و التي تعتبر من بين أهم الحصريات المقبلة على الجهاز بالإضافة للإعلان عن لعبة جديدة قادمة لجهاز بلايستيشن 4 و المزيد من المفاجأة كما أكدت الشركة .

لكن الغريب في الأمر هو ما تم رصده بعد ذلك بساعات قابل حيث و من خلال نظرة عن نسخة الحدث في اليابان تبين أن البث المباشر سيستمر لما يناهز خمسة دقائق إضافية عن غيره في النسخة العالمية و التي ستكون مدتها في حدود العشرة دقائق فقط و من خلال هذه المعطيات الجديدة يمكن أن ننتظر إذن إعلانات أكثر من خلال النسخة اليابانية ؟

لا نعلم بعد على هذا الأمر عبارة عن خطأ أم أنه إشارة بوجود إعلانات أكثر من خلال النسخة اليابانية للحدث و ما علينا سوى إنتظار تاريخ 10 مايو الحالي من أجل إكتشاف كل التفاصيل و المعلومات عن مختلف الإعلانات القادمة من خلال هذا الحدث الجديد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent