recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إصدار لعبة MediEvil على جهاز PS4 بطريقة غريبة جدا..

تسريب موعد إصدار لعبة MediEvil على جهاز PS4 بطريقة غريبة جدا..

تسريب موعد إصدار لعبة MediEvil على جهاز PS4 بطريقة غريبة جدا

سوني تملك خلال هذا العام عدة حصريات متميزة غير العناوين الضخمة و المنتظرة من طرف الجمهور حيث توجد هناك عدة حصريات من المستوى الثاني إن صح القول و التي تحمل في جعبتها عدة محتويات و مميزات أخرى على منوال ما توفر لعبة MediEvil التي قررت أن تعمل سوني من خلالها على نسخة ريميك كامل للجزء الأصلي .

و الذي قررت أن تعيده مجددا كما جاء منذ عدة أشهر حيث سبق لها الإعلان عنه قبل مدة طويلة لكن حاليا من دون أي مستجدات لعدة أشهر السابقة حيث لا تقدم هذه الأخيرة أي تفاصيل عنها ، لكن الأكيد أن المعلومات عنه ستتوفر في القريب العاجل و قبل ذلك دعونا أولا نرصد التفاصيل الجديدة التى تم الكشف عنه خلال هذا اليوم من خلال متجر Forbidden Planet و المتخصص في بيع منتجات لها علاقة بألعاب الفيديو .


حيث أفاد هذا الأخير أنه استطاع اخذ الموافقة النهائية من شركة سوني لكي يطرح منتجات لها علاقة بلعبة MediEvil مثل الاقمصة و أيضا الاكواب و التي حدد تاريخ توفرها في موعد 2 يونيو فهل من الممكن أن يوازي هذا التاريخ موعد إطلاقها النهائي ؟

كل شيء وارد بحكم أن هذا التاريخ لا يمكن سوى أن تتوفر فيه اللعبة نظرا إلى أن المنتجات لا يمكن أن تتوفر قبل إطلاق اللعبة النهائي و بالتالي هل يكون متجر Forbidden Planet قد ساهم في الكشف عن تاريخ إصدار اللعبة ؟ معلومات تظل غير رسمية وهو ما نصنفه في خانة الإشاعة لغاية ما تظهر معلومات تؤكد أو تنفي هذا الأمر ،، تحياتي.
google-playkhamsatmostaqltradent