recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة F1 2019 و موعد إطلاقها أقرب من المتوقع !

الإعلان رسميا عن لعبة F1 2019 و موعد إطلاقها أقرب من المتوقع !

الإعلان رسميا عن لعبة F1 2019 و موعد إطلاقها أقرب من المتوقع

أعلن يوم أمس أستوديو Codemasters و أيضا الناشر Koch Media بصفة رسمية عن لعبة F1 2019 و التي تم تقديمها بشكل نهائي لكل الجمهور لكن مع مستجدات جديدة حيث و بعد الجزء السابق و الذي كان ناجح بكل المقاييس من خلال آراء النقاد و أيضا على المحتويات التي وفر حسب رأي اللاعبين دون حد سواء من خلال نظام اللعب أو من خلال المميزات التي توفر عنها هذا الأخير .

حيث و من خلال هذا الجزء تم وضع لبنات لمزيد من الإصدارات المقبلة و هو ما أكد أستوديو Codemasters حينما كشف عن إصدار F1 2019 الذي أكد أنه يخضع للتطوير منذ سنتين و الأهداف المرصودة من خلالها هي المواصلة على نفس المنوال الذي قدم من خلال الجزء السابق .


و أكد في هذا الصدد أنه سيكون أكثر جزء غنى من حيث المحتوى كما يرغب الاستوديو في كسر الحواجز و تقديم محتوى عبارة عن قفزة نوعية من حيث الواقعية عبر طريقة اللعب و ايضا كمية التحسينات من حيث جانب الرسومات و تصميم المركبات .

مستجد آخر رائع من أستوديو التطوير مفاده أن الإطلاق النهائي للعبة F1 2019 سيتوفر خلال تاريخ 28 يونيو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و هو موعد أقرب من المتوقع حسب أستوديو التطوير بحكم أنه يرغب بإطلاق اللعبة خلال أول المراحل المنافسات الدولية و التي تنطلق صيف هذا العام و أسفل الموضوع أترككم مع العرض الرسمي بالفيديو للإعلان عنها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent