أخر الاخبار

مراجعة شاملة و تقييم سماعة الألعاب اللاسلكية Astro A30

مراجعة شاملة و تقييم سماعة الألعاب اللاسلكية Astro A30

 

مراجعة شاملة و تقييم سماعة الألعاب اللاسلكية Astro A30

مرت فترة طويلة جدا عن آخر مراجعة تطرقنا خلالها لأحد الإكسسوارات الرئيسية على مستوى الاستخدام الخاص بألعاب الفيديو، و تحديدا من خلال أجهزة الألعاب المنزلية تم البي سي، حيث أصبحنا في الفترة الماضية نركز على مجموعة من المنتجات المرتبطة بعالم الألعاب بهدف تقريبكم من خصائصها و المميزات التي توفر.


الشيء الذي جعلنا نعود مجددا إلى التطرق له هذه المرة عبر مراجعة شاملة لأول مرة لسماعة الرأس A30 من العملاقة Astro، حيث كانت لنا في الأسابيع القليلة الماضية فرصة تجربتها و الوقوف على جوانب هذه السماعة الحديثة، و التي أصبحت متوفرة في الأسواق العالمية مؤخرا بالتالي كان لابد من استحضار الخبرة التي راكمنا خلال السنوات القليلة الماضية.


بهدف الوقوف على مكامن القوة و الضعف بهذه السماعة الجديدة Astro A30 و الموجهة إلى جميع أجهزة الالعاب المنزلية بالإضافة إلى البي سي تم الهواتف الذكية بنظام iOS و Android، سماعة Astro A30 أول ما يمكن أن يلفت نظرك إليها هو تصميمها المتجدد و الأنيق للغاية، بمعية أن وزنها لا يتعدى 350 جرام و بالتالي لن تجد مشاكل أثناء الاستخدام لساعات طويلة جدا كما أن وسادات الاذن مريحة للغاية و تساعد على الجلوس لساعات طويلة ترتدي السماعة دون الشعور بها، مع القدرة على سحبها و تخصيصها خارجيا إذا أردت.

 

مراجعة شاملة و تقييم سماعة الألعاب اللاسلكية Astro A30

من جهة أخرى سماعة Astro A30 تقدم مجموعة من الازرار التي تقدم جملة من الخصائص أولها زر تشغيل Lightspeed و الاتصال مباشرة مع وحدة الإستقبال في جهاز بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي، بالإضافة إلى زر الاقتران باستخدام تكنولوجيا البلوتوث كما تأتي هذه الأخيرة بزر كتم الصوت و عجلة زيادة و خفض مستوى الصوت و إيقاف الموسيقى بطريقة تلقائية، و هي أحد الميزات المستحسنة حقا في سماعة Astro A30 الجديدة.


من جهة أخرى و تقنيا هذه المرة تأتي هذه الأخيرة بنظام لاسلكي عن طريق تكنولوجيا حديثة العهد من طرف العملاقة Astro بعنوان Light Speed بسرعة 2,4GHz، بالتالي تغنيك عن عناء الحذر من تلف سلك السماعة أو حجمه بالمقارنة مع الأجهزة، هذا و نجد من خلال عملية فتح العلبة لأول مرة وجود قطعة خاصة بالسماعة لاستغلال هذه التكنولوجيا الحديثة Light Speed من أجل الاتصال مع الأجهزة الداعمة، خاصة بلايستيشن و اكسبوكس بالإضافة إلى البي سي.

 

مراجعة شاملة و تقييم سماعة الألعاب اللاسلكية Astro A30

إد بفضل هذه التكنولوجيا يمكن أن تودع تماما مشاكل تأخير الصوت على الإطلاق مع القدرة على شراء القطعة الخاصة بنفس التكنولوجيا على الهواتف الذكية بطريقة فرعية، من جهة أخرى تأتي السماعة مرفوقة بسلك شحن USB C سريع للغاية يتيح لك شحنها بطريقة سريعة مع إستخدام يصل إلى غاية 27 ساعة متواصلة في جميع الوضعيات.


بالإضافة إلى احتواء العلبة على سلك الصوت 3,5mm الشهير الذي يمكنك من خلاله الاستغناء عن استخدام النظام اللاسلكي في حالة فرغ البطارية، تم هناك مايكروفون خارجي للاستخدام الاحترافي أثناء التواصل مع الأصدقاء أو البثوث المباشرة، كما نذكر بأن السماعة تأتي بمايكروفون داخلي يغنيك عن استخدام المايكروفون الإضافي، مع نظام عزل صوت بجودة عالية جدا و المعروفة من خلال سلسلة سماعات Astro A.


تم لا ننسى حقيبة السفر المتميزة التي تأتي مع السماعة حيث بمقدور اللاعبين تجميع كافة هذه القطع دفعة واحدة و حملها في الحقيبة ذات التصميم الرائع، هذا و بالعودة إلى أداء السماعة، فهذه الأخيرة مع المميزات التي تتيح في جعبتها خاصة نظام الاتصال اللاسلكي، الذي يمنحك القدرة على ربط ثلاثة أجهزة في نفس الوقت و الحين و المزامنة بينهم و شخصيا جربت استخدام أجهزة بلايستيشن 5 و نينتندو سويتش تم البي سي في نفس اللحظة.


فعلا السماعة يمكنك أن توازن خلالها بين الأصوات إنطلاقا من التطبيق الخاص على الهواتف الذكية Logitech G، الذي يقدم مجموعة من العناصر الأساسية بهدف تخصيص تجربتك أثناء الاستخدام سواء بنظام Android أو iOS.

 

مراجعة شاملة و تقييم سماعة الألعاب اللاسلكية Astro A30

أما من حيث التجربة الشخصية أثناء اللعب لا يمكن أن نناقش في نقاوة الصوت و جودة مضخمات الصوت بصفة عامة المزودة بها هذه السماعة الجديدة من Astro، حيث تنقل تجربتك إلى مستوى خيالي للغاية خاصة في العاب العالم المفتوح و تحديدا أثناء المغامرة في لعبة God of War Ragnarok على سبيل المثال يمكنك الشعور فعلا بكل ما يدور من حولك، و هو ما لا يمكن الحصول عليه في السماعات الخاصة بأجهزة التلفزيون التي تظل بعض المؤثرات الصوتية غائبة لغاية الأسف.


لكن مع إستخدام سماعات من هذه الفئة و تحديدا Astro A30 حقا كانت التجربة فريدة من نوعها و ذلك من أجل رصد كل التفاصيل الصوتية في الألعاب، حتى أن دقة خطوات المنافسين في ألعاب التصويب مثل Call of Duty يمكنك سماعها بدقة متناهية، و هي خاصية بكل تأكيد مطلوبة و أولوية رئيسية لدى اللاعبين تجعل من هذه السماعة لا يمكن تفويت فرصة الحصول عليها.


مع سلبية واحدة لابد من الإشارة إليها تكمن في السعر المبالغ فيه و الذي يصل إلى غاية 300 دولار في المتجر الرسمي سواء باللونين الأبيض الثلجي أو الازرق البحري، غير ذلك فهي تعتبر من بين أجود السماعات التي يمكن الحصول عليها لرفع منسوب تجربتك باللعب في كافة أجهزة الألعاب سواء المنصات المنزلية أو الهواتف الذكية. 


التقييم النهائي: 9,5/10

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-