أخر الاخبار

جهاز بلايستيشن 5 يتربع على عرش مبيعات أجهزة الألعاب في أمريكا لشهر أكتوبر..

جهاز بلايستيشن 5 يتربع على عرش مبيعات أجهزة الألعاب في أمريكا لشهر أكتوبر

 

جهاز بلايستيشن 5 يتربع على عرش مبيعات أجهزة الألعاب في أمريكا لشهر أكتوبر..

تعتبر منصة بلايستيشن 5 حاليا أكثر جهاز حول العالم بلا أدنى شك مطلوب من طرف فئة واسعة من اللاعبين، على الرغم من كون المنصة حاليا هي الأغلى من حيث السعر حول العالم.


إلا أنه بالمقابل في الولايات المتحدة الأمريكية المنصة ما تزال تحتفظ بسعرها الأصلي المحدد في 499,99 دولار بالنسبة لنسخة جهاز بلايستيشن 5 العادي، و 399,99 دولار بالنسبة لنسخة جهاز بلايستيشن 5 الرقمي، الشيء الذي يجعل سوني تواصل مسار المنافسة القوية مع مايكروسوفت و نينتندو معا في الأراضي الأمريكية.


الشيء الذي شاركنا جديده قبل لحظات المحلل الاقتصادي Mat Piscatella، الذي و من خلال تقريره نقلا عن وكالة NPD المتخصصة في مشاركة أرقام و إحصائيات مبيعات أجهزة الألعاب في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، فقد تمت إماطة اللثام عن أحدث الأرقام المخصصة لفترة أكتوبر الماضي و التي كما جاء في التوقعات قبل فترة فقد حملت أنباء رائعة إلى قطاع بلايستيشن.


بعدما تأكد احتلال جهاز بلايستيشن 5 صدارة الترتيب في مبيعات شهر أكتوبر الماضي، سواء من حيث عدد الوحدات وكذلك إجمالي المبيعات بالدولار، متبوع بجهاز اكسبوكس سيريز و اخيرا نينتندو سويتش و هو رقم كان متوقعا، ما دامت سوني تعيش وضعية صحية جيدة للغاية تأكدت من خلال صدارة جهاز بلايستيشن 5 المبيعات في المملكة المتحدة مؤخرا.


و ايضا انطلاقا من تصريحات سوني بوصول مبيعات الجهاز لحاجز 25 مليون وحدة حول العالم، بالإضافة إلى رغبتها توسيع دائرة الجهاز حول العالم خلال عام 2023، بعدما توصلت إلى طريقة تتيح لها التغلب على أزمة قلة إنتاج أشباه الموصلات التي أرخت بظلالها على منسوب إنتاج جهاز بلايستيشن 5 عالميا منذ إطلاقه عام 2020، لكنها على ما يبدو في طريقها لكسر هذه الشوكة العالقة في حلقها منذ فترة طويلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-