أخر الاخبار

مخرج لعبة God of War Ragnarok يكشف بعض كواليس ما قبل إطلاقها..

مخرج لعبة God of War Ragnarok يكشف بعض كواليس ما قبل إطلاقها

 

مخرج لعبة God of War Ragnarok يكشف بعض كواليس ما قبل إطلاقها..

لعبة God of War Ragnarok متوفرة منذ أيام قليلة فقط حول العالم على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا حصريا، و كما تابعنا فهذه الأخيرة حصدت تقييمات عالية للغاية من طرف أغلب المواقع العالمية، و كذلك من خلال مؤشر تقييمات Metacritic الذي سجلت فيه اللعبة ما يناهز 94 نقطة و هو ما يجعلها اكبر مرشح لجائزة لعبة السنة خلال هذا العام.


و بالتالي أغلب التفاصيل التي تهم اللعبة تعتبر ذات أهمية بالغة و تحظى بمتابعة إعلامية قوية و هو ما يمكننا أن نسجل انطلاقا من الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مخرج اللعبة داخل استوديو Sony Santa Monica السيد Eric Williams.


الذي عن طريق مقابلة صحفية مع فريق مجلة GQ كشف عن آخر لحظات مرحلة ما قبل إغلاق عملية تطوير اللعبة خلال الأشهر الأخيرة، حيث أوضح أنه رفقة الفريق المطور فعلا عاش هؤلاء فترة عصيبة من الترقب و التخوف في نفس الوقت، حول مستوى اللعبة الإجمالي رغم التجارب التي خضعت لها God of War Ragnarok خلال الفترات السابقة.


إلا أنه دائما كان ينتابهم هذا الشعور و الهاجس مفاده أن اللعبة ليست بالمستوى و أنها لا تصل إلى توقعات الجماهير، رغم أن التجارب الداخلية من المطورين و كذلك رأي المنتج Cory Barlog كان مشجع للفريق، إلا أن هذا الشعور حسب قولهم ظل يواكبهم دائما.


إد وصف الأمر كوري بارلوغ بكون لعبة God of War Ragnarok أشبه بحصان ثائر يمتلك قدرات هائلة و لا تستطيع التحكم فيه، قبل أن تسيطر تماما عليه و هو ما يفسر حديث المخرج Eric Williams هذا الذي أكيد أنه مرتاح حاليا بعد مشاهدة كمية النجاح الذي حققته لعبة God of War Ragnarok حول العالم، و أكيد ما تزال هذه الأخيرة في الواجهة ما دامت الجماهير لغاية اللحظة تكتشف عالمها و محتواها بالكامل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-